رياضة

لماذا يعتبر هازارد أكثر التعاقدات واقعية لريال مدريد؟

أعلن ريال مدريد في وقت متأخر من مساء الجمعة، عن تعاقده مع البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لخمسة مواسم.

شارك الخبر مع أصدقائك

هناك تعاقدات محتملة وتعاقدات مستحيلة، ومن ناحية هذه العملية فإن البلجيكي إدين هازارد هو الخيار الأفضل بالنسبة إلى ريال مدريد، دون شك، فهو يعتبر من أفضل 5 لاعبين متواجدين على الساحة في عالم كرة القدم، وأن تكون من بين الأفضل في الكرة العالمية فهذا الأمر ليس بتلك البساطة.

وكان ريال مدريد الإسباني، قد أعلن في وقت متأخر مساء الجمعة عن تعاقده مع البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لخمسة مواسم، ليرتدي قميص الملكي وحتى عام 2024.

وأوضح النادي أنه سيتم تقديم هازارد كلاعب جديد لنادي ريال مدريد يوم الخميس 13 يونيو في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد اجتياز الفحص الطبي ذي الصلة.

هازارد جاء لأن يكون الوريث الشرعي للنجم البرتغالي رونالدو، والذي غادر وأُغلق الجسر بينه وبين مدريد، لأنه من المعروف أنه في مدريد يمكن أن تغادر ولكن لن تعود أبدًا، خاصًة أن الفريق تأثر كثيرًا بغيابه بعد رحيله عقب سقوطه في الموسم الكارثي وخروجه من الموسم المنصرم خالي البطولات بعد إقصائه أمام أياكس في أبطال أوروبا، قبل خسارته للدوري والكأس على حساب برشلونة وفالنسيا.

ولا شك أن هازارد هو الخيار الأكثر واقعية للفريق الملكي، في ظل محاولات الفريق مع نيمار ومبابي اللذان يواصلان اختبار فلورنتينو، لكنهما لازال يسكنان القفص الذهبي لباريس سان جيرمان، والذي يخشى مدريد الدخول في خلافات معه الفترة الحالية.

ما قدمه هازارد ليس بالأمر القليل، لقد قاد تشيلسي للتتويج بلقب الدوري في مناسبتين قبل قدوم جوارديولا إلى مانشستر سيتي، خلافًا عن ذلك فقد فاز بالعديد من الجوائز الفردية خلال فترة تواجده في بطولة البريميرليج السنوات الماضية.

وكان البلجيكي احد أفضل لاعبي كأس العالم لروسيا 2018، ولا شك أنه قد يكون ذلك بعيدًا عن كرة القدم لكنه يجب تسليط الضوء على نجاح مدريد في التوقيع معه الآن؛ لأنه في الصيف الماضي كان سيكلف النادي 200 مليون وليس 100 مليون يورو كما نجح الفريق في إتمام التعاقد معه الآن.

يُذكر أن إدين هازارد قد خاض 352 مباراة بقميص البلوز تشيلسي، واستطاع تسجيل 110 أهداف، ليصبح تاسع أفضل الهدافين في تاريخ النادي على الإطلاق عبر التاريخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »