اتصالات وتكنولوجيا

لماذا قامت «كريم» بإعادة هيكلة إدارتها؟

وتتمثل مهمة الهيكل الإداري الجديد بتعزيز النمو من خلال مشاركة المعرفة والخبرات

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة كريم لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول عن إعادة هيكلة إدارتها العليا تزامنا مع العمل على تنفيذ رؤية 2022 والتي تتمثل بتحويل تطبيق كريم إلى تطبيق شامل (Super app) يُستخدم يومياً في المنطقة.   

وتضم الهيكل الجديد تعيين إبراهيم مناع، المدير الإداري للأسواق الناشئة (العراق والأردن ولبنان وفلسطين وتركيا) يوسع دوره ليشمل إدارة السعودية أيضاً.

كذلك وائل أبو العلا كمدير إداري لمصر ودول شمال أفريقيا ، وباسل النحلاوي كمدير إداري للخليج وباكستان ، وتعيين العضو المؤسس عبدالله الياس رئيساً لأسواق السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لكريم والعضو المؤسس مدثر شيخة في رسالة إلكترونية وجهها لجميع الزملاء في كريم بأنه من المهم جداً الاستمرار في تطوير الهيكل الإداري في الشركة ليتماشى مع الفرص والوقائع، وبأن الهيكل الجديد مهم جداً لتحقيق رؤية 2022 التي تطلع إليها الشركة، ولتحويلها إلى تطبيق شامل في المنطقة يتم استخدامه يومياً.

وأضاف بأن العديد من الأسواق التي تتواجد فيها كريم قد تطورت وتوسعت، وبأنه من الضروري القيام بمراجعة استراتيجية لتجهيزها للمرحلة القادمة من النمو.

وأضاف شيخة فى بيان صحفي قائلا فى ظل هذه المرحلة من النمو السريع، فإن كريم تضاعف جهودها في العمل على تجربة كل من العملاء والكباتن والزملاء في الشركة.

كما تضاعف الجهود لتطوير خدمة التوصيل، وتحقيق الربحية، وستبدأ الشركة في الفصلين القادمين بتأمين مجموعة أوسع من الخدمات للعملاء، مثل الخدمات المالية، وتوسيع حالات الاستخدام لخدمة التوصيل عند الطلب.

وتتمثل مهمة الهيكل الإداري الجديد بتعزيز النمو من خلال مشاركة المعرفة والخبرات، والتعاون الفعال، واتخاذ القرارات بشكل أسرع.

وتتواجد الشركة اليوم في 14 من دول الشرق الأوسط الكبير، وهي تقدم خدمات التنقل والتوصيل والخدمات المالية لأكثر من 33 مليون عميل، كما ولديها ثلاث مراكز للتكنولوجيا في كل من برلين ودبي وباكستان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »