رياضة

للمرة الثانية خلال 48 ساعة.. المنتخب الأوليمبى يواجه جنوب أفريقيا

يستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر الشهر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

يخوض منتخب مصر الأوليمبى، بقيادة مديره الفنى شوقى غريب، مباراتيه الوديه الثانية، أمام منتخب جنوب أفريقيا، والتى تقام فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى.

ويستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية “تحت 23 سنة”، التي تنظمها مصر الشهر المقبل، وتقام على ستادى القاهرة والسلام، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020”.

وتقابل الفريقين أول أمس الجمعة، على ستاد الإسماعيلية، وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب، تقدم أحمد ياسر ريان، لمصر فى الدقيقه العاشرة من بدايه المباراة، وتعادل تيرشدو سماليبى لجنوب أفريقيا، قبل نهايه المباراة بخمسة دقائق من ضربة جزاء.

وطلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر من نظيره الجنوب أفريقى، أن تكون المباراة على 3 أشواط، بواقع 30 دقيقة للشوط الواحد، وخاض الفراعنة اللقاء بثلاثة تشكيلات مختلفه.

وأكد شوقى غريب، أن التجربة كانت مفيدة للغايه، حيث تم إشراك أغلب اللاعبين قبل اختيار القائمة الأساسيه للبطولة، ووجه غريب تحذير لللاعبين من إرتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء، والتى تسببت فى احتساب ضربتى جزاء فى اللقاء الأول.

وأوضح المدير الفنى للفراعنة، أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، ويوجد تنافس شريف بينهم، من أجل الدخول فى القوام الأساسى للمنتخب قبل إنطلاق البطولة.

وأختتم المنتخب، تدريباته على ستاد القاهرة، بمشاركة جميع اللاعبين، وحاول الجهاز الفنى معالجة الأخطاء التى وقع فيها بعض اللاعبين فى اللقاء الأول.

وأستغرق المران ساعتين، وأشتمل على تدريبات اللياقة البدنية، ثم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وأختتم بتقسيمة بين فريقين، ركز خلالها غريب ومعاونيه، على الجمل التكتيكية والخططية التى سيخوض بها مباراة اليوم، بالإضافة لضرورة إستغلال الكرات الثابتة أمام مرمى الخصم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »