سيـــاســة

للمرة الثالثة.. الحكومة تجتمع في مدينة العلمين الجديدة

جولة للحكومة بكامل هيئتها في المدينة خلال الاجتماع السابق

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد الحكومة اليوم الخميس اجتماعها الأسبوعي في مقر مجلس الوزراء الجديد بمدينة العلمين الجديدة، حيث قرر رئيس الوزراء تكرار عقد الحكومة اجتماعاتها في مدينة العلمين بشكل دوري حتى لا تكون مجرد مصيف لمدة شهرين فقط ولكن يستمر النشاط والحياة فيها على مدار العام.

ويعد اجتماع الحكومة اليوم هو الثالث في مقر مجلس الوزراء الجديد بمدينة العلمين، والاجتماع السابق عقدته الحكومة وقامت بجولة بكامل هيئتها في مدينة العلمين.

وكان وزراء الحكومة تفقدوا على هامش الاجتماع السابق أعمال الإنشاءات والاستثمارات الجاري العمل عليها بمدينة العلمين ، وصعدوا إلى أعلى أحد الأبراج الجاري استكمال إنشاءاتها والتقطوا الصور معا ومع رئيس الوزراء على خلفية المنظر الجمالي لمدينة العلمين.

وكان رئيس الوزراء قد أعرب عن سعادته بعقد اجتماع الحكومة  المقر الجديد بالعلمين الجديدة مشيراً إلى أن ذلك جاء نتيجة جهود الحكومة ونجاحها في تشييد العلمين الجديدة خلال أقل من عامين.

وقال رئيس الوزراء عند انعقاد أول اجتماع أنه قبل عام مضى لم يكن أحد يستطيع أن يرى بالمدينة تلك الأبراج العالية القائمة الآن، وكذا المشروعات الأخرى.

وقال أن ذلك يُعد بمثابة رسالة قوية بأن العلمين الجديدة ليست مدينة كمصيف فقط، بل إنها وفق رؤية الحكومة ستعمل على مدار العام، وذلك لما تحظى به من مقومات تؤهلها لذلك.

وأضاف رئيس الوزراء أن المدينة تضم العديد من الخدمات، بالإضافة إلى منطقة صناعية، ومشروعات سكنية ومناطق للمراكز الثقافية.

كما يوجد منطقة على بعد خطوات من مقر مجلس الوزراء بالعلمين سيتم تشييد دار أوبرا ومتحف بها، إلى جانب منطقة تضم نموذجا مُصغرا لمدينة الفنون القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »