بنـــوك

للعام الثاني.. صندوق «رخاء المصرف المتحد» أفضل آلية استثمارية إسلامية

صندوق "رخاء" النقدي يعد من الآليات الاستثمارية الإسلامية الأفضل بالسوق المصرية، وذلك لأنه يمنح العميل فرصة الاستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آن واحد

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وسام فتوح، فوز صندوق “رخاء” المصرف المتحد النقدي بجائزة أفضل آلية استثمارية متوافقة مع أحكام الشرعية للعام الثاني على التوالي في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الجمعة الماضي الموافق 5 يوليو 2019.

تسلم الجائزة فريق من قيادات المصرف المتحد: فرج عبد الحميد – نائب العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة التنفيذي، ونيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، والدكتور أحمد الغندور مساعد العضو المنتدب لقطاع الاستثمار، وحسن الهواري مساعد المدير العام لصناديق الاستثمار وأمناء الحفظ، وذلك بحضور حشد كبير من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية والإعلامية.

وتعقيبًا على حصول المصرف المتحد على الجائزة، يقول فرج عبد الحميد، نائب العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة التنفيذي المصرف المتحد: إن حصول صندوق رخاء النقدي المتوافق مع أحكام الشريعة بجائزة أفضل آلية استثمارية للعام الثاني على التوالي وضع المصرف المتحد ومنتجاته خاصة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في مكانة متميزة بالسوق المصرية ومنطقة الشرق الأوسط.

فصندوق “رخاء” النقدي يعد من الآليات الإستثمارية الإسلامية الأفضل بالسوق المصرية، وذلك لأنه يمنح العميل فرصة الاستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آنٍ واحد.

وأوضح فرج عبد الحميد أن مؤشرات أداء صندوق “رخاء” النقدي أظهرت تصدره لجميع مؤشرات السوق المحلية والدولية، وذلك بشهادة مؤسسات مالية عالمية منها: مؤسسة جلوبال إنفستور Global Investors التابعة لمؤسسة اليوروموني Euromoney التي منحت صندوق “رخاء” جائزة أفضل صندوق نقدي مدار طبقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2018، والذي يعد من قبل خبراء في مجال إدارة الأصول على مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال إدارة الأصول.

واشارت نيفين كشميري، إن استمرار تصدر صندوق رخاء للصناديق النقدية المدارة طبقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية في السوق المصرية، إضافة لهذه الجوائز والاعترافات الدولية على مستوي الشرق الأوسط يأتي تكليلاً لجهود مدير الاستثمار.

يذكر أن صندوق “رخاء” النقدي المتوافق مع أحكام الشريعة يعد أحد الصناديق الإستثمارية المهمة بالسوق المصرية. وذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات أهمها: العائد اليومي التراكمي الذي يمنحه الصندوق كمنافس بالنسبة للصناديق الأخرى الموجودة بالسوق، ومعفي نهائيا من الضرائب وإمكانية (الشراء/ الاسترداد) بشكل يومي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »