لايف

لقاء يوفنتوس مع ميلان يخطف الأضواء بالدورى الإيطالى

يخوض ميلان مباراة كلاسيكة، مساء الأحد، على ملعب المتصدر يوفنتوس فى المرحلة الثالثة والثلاثين من الدورى الإيطالى لكرة القدم، فى ظل مواصلة الفريق حملته لاقتناص وصافة المسابقة .   ويتفوق نابولى صاحب المركز الثانى، والذى تعادل على ملعب ميلان 1/1…

شارك الخبر مع أصدقائك

يخوض ميلان مباراة كلاسيكة، مساء الأحد، على ملعب المتصدر يوفنتوس فى المرحلة الثالثة والثلاثين من الدورى الإيطالى لكرة القدم، فى ظل مواصلة الفريق حملته لاقتناص وصافة المسابقة .
 

ويتفوق نابولى صاحب المركز الثانى، والذى تعادل على ملعب ميلان 1/1 الأسبوع الماضى، بفارق أربع نقاط أمام ميلان صاحب المركز الثانى، ويسعى الفريق للمحافظة على موقعه فى الوصافة من أجل التأهل المباشر إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل .
 
ويتأهل صاحب المركز الثالث فى الدورى الإيطالى إلى الأدوار التمهيدية لدورى الأبطال فى أغسطس المقبل، وهو ما يقلص فترة الراحة لهذه الأندية بواقع أسبوع واحد على الأقل خلال العطلة الصيفية .
 
وحقق يوفنتوس فوزه الخامس على التوالى، عندما تغلب على ملعب لاتسيو بهدفين نظيفين، ليتصدر الفريق جدول ترتيب الكالشيو برصيد 47 نقطة بفارق 11 نقطة أمام نابولى، ويحتاج الفريق إلى سبع نقاط فقط من آخر ست مباريات لضمان التتويج باللقب .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »