لايف

لغز «ميكروباص الساحل».. لا بلاغات بمفقودين أو آثار لحطام السيارة والجثث

سيطر الغموض على الحادث.

شارك الخبر مع أصدقائك

سيطرت أخبار حادث سقوط ميكروباص محمل بـ14 راكبًا في النيل بمنطقة الساحل بمنطقة إمبابة بمحافظة القاهرة بعد اختراقه الحاجز الحديدي بسبب السرعة الزائدة، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”ميكروباص الساحل” على الرأي العام خلال 24 ساعة الماضية، نظرًا لغموض الحادث وعدم العثور على جثامين أو هيكل السيارة في النيل بعد ساعات من عمليات البحث لقوات الإنقاذ النهري.

اقرأ أيضا  سرقة طائر وراء التعدي على شخص بـ 200 طعنة في عين شمس

وكشف مصدر أمني عن عدم تلقي أجهزة الأمن عن بلاغات عن مفقودين حتى الآن من الأهالي، أو حضور أيًا من سائقي الميكروباص للإبلاغ عن تغيب أحد من زملائهم، مع عدم العثور على أي آثار للحادث أو هيكل السيارة.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية بدأت البحث والتحري منذ تلقيها بلاغًا من شاهد عيان، تضمن سقوط ميكروباص في النيل، وهو ما لم يتأكد منه حتى الآن، رغم استمرار الجهود لكشف ملابسات الحادث بوقوعه أو عدم حدوثه.

اقرأ أيضا  «الصحة» : مصر أول دولة في أفريقيا والشرق الأوسط توفر عقّار مولونوبيرافير المضاد لفيروس كورونا

ترجع الواقعة، إلى تلقي غرفة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة عن سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل في النيل، أمس الأحد.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتعمل لليوم الثاني على التوالي بحثًا عن أية آثار للحادث، ودفعت الحماية المدنية بـ 8 لإنشات من الإنقاذ النهري للبحث عن السيارة والضحايا.

اقرأ أيضا  حقيقة وفاة 5 أفراد من عائلة واحدة باختناق في البحيرة

من جانبه، أكد أحد شهود العيان أنه رأى ميكروباص يسير بسرعة زائدة ثم اصطدم في الحاجز الخرساني وسقط في النيل بالركاب.

ووضعت الأجهزة الأمنية تعزيزات أمنية أعلى الكوبري في محيط الحادث، واتخذت الإجراءات القانونية في الواقعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »