ثقافة وفنون

لطيفة: اعتمدت على الجرأة والتجديد ومخاطبة كل الأجيال في ألبومي الجديد

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت بها مع عدد كبير من الشعراء والملحّنين والموزعين من أجيال مختلفة

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهت الفنانة لطيفة من تسجيل كل أغاني ألبومها الجديد “في الأحلام”، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت بها مع عدد كبير من الشعراء والملحّنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التي تعاونت معهم لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع كل من أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد، ومحمدي، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

وقالت لطيفة، في تصريحات صحفية، إنها قررت في هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة؛ حتى يضم الألبوم أغاني بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركة “قنوات” لتوزيع الألبوم فى العالم؛ نظرًا لكونها شركة عالمية وكبيرة لها فروع في كل أنحاء العالم، كما تعاقدت مع إحدى شركات المحمول الكبيرة داخل مصر، وأخرى فى الإمارات.

وأضافت لطيفة أنها صوّرت أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وهي “شاغلني”، والثانية “فى الأحلام” والتي تُطرح الأسبوع المقبل، مؤكدة أنه فور طرح برومو الأغنية تلقّت ردود أفعال كبيرة جدًّا وقالت “البرومو خضّ الجمهور”؛ لما يحتويه من كلمات جريئة وفكرة جديدة تمامًا.

وأكدت أن أغاني الألبوم ستُطرح تباعًا خلال الفترة المقبلة، منوهة بأنها اعتمدت خلال هذا الألبوم على التجديد والجرأة والتواصل مع جميع الأجيال.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »