لايف

لصالح البيتزا والبرجر.. الأكلات الشعبية تخسر الرهان في أمم إفريقيا

كشف أحمد حمدي، مدير العلاقات العامة وتسويق المحتوي في شركة اطلب دوت كوم لطلب توصيل الطعام أونلاين، عن قائمة المأكولات المفضلة لدي الجماهير المشاركة في فعاليات دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019. وقال حمدي لـ"المال"، إن الأكلات العالمية…

شارك الخبر مع أصدقائك

التميمة الخاصة ببطولة أمم أفريقيا 2019
كشف أحمد حمدي، مدير العلاقات العامة وتسويق المحتوي في شركة اطلب دوت كوم لطلب توصيل الطعام أونلاين، عن قائمة المأكولات المفضلة لدي الجماهير المشاركة في فعاليات دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
وقال حمدي لـ”المال”، إن الأكلات العالمية منها البرجر والبيتزا احتلت المركزين الأول والثاني بين الأطعمة الاكثر طلبًا على التطبيق، مقابل تراجع الاكلات الشعبية والسندوتشات المركزين الثالث والرابع.
وأرجع السبب وراء تغيير اهتمامات العملاء إلى الجاليات المرفقة للمنتخبات المشاركة.
وأضاف أن مستخدمي اطلب كانوا يفضلون طلب الطعام بداية من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساءًا قبيل مواجهات المنتخب المصري.
ولفت إلى زيادة معدل الطلب اليومي خلال المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب في دوري ال 32 بنسبة بلغت 80%.
 كما شهدت الفترة ذاتها زيادة في عدد المستخدمين الجدد وصلت لـ 100% عن المعدل اليومي للفترة ما قبل البطولة.
كان منتخب الفراعنة بقيادة المكسيكي اجيري لاساير قد تخطئ الدور الأول برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على منتخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا قبل خروجه المستحق من دور الـ 16 بعد هزيمته من قبل منتخب جنوب إفريقيا، بهدف نظيف مقابل لا شئ.
وتأسست اطلب في عام 1999 وتقدم خدماتها فى 23 مدينة رئيسية على مستوى الجمهورية، فى القاهرة الكبرى والإسكندرية، والدلتا، والقناة والصعيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »