استثمار

لحماية السياح.. مصر تُغيِّر “المنهج الأمني” بالتنسيق مع شركة دولية

لحماية السياح.. مصر تُغيِّر "المنهج الأمني" بالتنسيق مع شركة دولية 

شارك الخبر مع أصدقائك


الحكومة تتعهد بضمان أمن وسلامة السياح 

المال – خاص 

أعلنت الحكومة عن تطور جديد في ما يخص تأمين السياح الوافدين إلى مصر، إذ شدد شريف إسماعيل رئيس الوزراء وحسام كمال وزير الطيران وهشام زعزوع وزير السياحة على التزام الحكومة بشكل كامل بضمان أمن وسلامة البلاد.

وأضاف الثلاثي في أعقاب إجتماع اللجنة الأمنية الخاصة، :”لأجل تحقيق هذه الغاية قمنا بتطبيق سلسلة من الإجراءات لمراجعة وتحسين الأمن في المنتجعات والمطارات وفي جميع أنحاء البلاد من خلال توفير إستثمارات إضافية بغرض شراء معدات جديدة، وتوفير برامج تدريب جديدة ومحسنة بجانب تدعيم التنسيق الأمنى”.

يذكر أن اللجنة الأمنية اللجنة يترأسها شريف إسماعيل وتضم في عضويتها عدد من الوزراء وممثلين كبار عن وزارات الداخلية ، الطيران المدنى ، السياحة والأمن القومى .

وبحسب اسماعيل وزعزوع وكمال، تتعاون مصر بـ”شكل لصيق” مع الوفود الأمنية من عدد من الدول لإجراء تغييرات مستدامة في المنهج الأمنى ستستمر عبر عمل شركة  ” Control Risks ” الدولية المتخصصة في الإستشارات الأمنية مع الحكومة المصرية .

وأضافو أنه على ضوء التهديدات المستمرة حول العالم، لن تتوقف مصر عند هذا الحد، بل ستواصل تحسين أنشطتها الأمنية، “نحن ملتزمون بضمان أن يحظى الزائرين من كافة أنحاء العالم بتجربة آمنة وممتعة خلال زيارتهم وسفرهم إلى مصر”.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »