استثمار

لجنة لتسيير أعمال هيئة الاستثمار تضم نواباً ومساعد رئيس الهيئة

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وكالات:   عقدت إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً ضم قيادات وكوادر الهيئة، وذلك لمناقشة وتقييم أداء العمل خلال الأسبوع الماضى فى ظل ما شهدته البلاد من تطورات وإرهاصات للحراك الوطنى…

شارك الخبر مع أصدقائك


الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة


وكالات:

 
عقدت إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً ضم قيادات وكوادر الهيئة، وذلك لمناقشة وتقييم أداء العمل خلال الأسبوع الماضى فى ظل ما شهدته البلاد من تطورات وإرهاصات للحراك الوطنى الدائر بمصر.
 
وقد تم خلال الاجتماع التأكيد على حرص إدارة هيئة الاستثمار على التواصل مع كافة العاملين بمختلف قطاعات الهيئة، وذلك فى إطار منظومة العمل القائمة على التشاور والتكامل.
 
كما تم الاتفاق على القيام بتشكيل لجنة لإدارة وتسيير أعمال هيئة الاستثمار، تضم نيفين الشافعى ووفاء صبحى وعبدالمنعم الألفى نواب رئيس الهيئة ود. حسن فهمى مساعد رئيس الهيئة.
 
وستقوم اللجنة بتسيير كافة أعمال وأنشطة الهيئة خلال المرحلة الانتقالية الحالية مع الترحيب بتلقى كافة الاقتراحات من مختلف العاملين بقطاعات وإدارات الهيئة، بهدف التشارك فى دفع عجلة العمل وتطوير الأداء، بما يحقق صالح المستثمر ويدعم الاقتصاد الوطنى.
 
وقد بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا وشهداء مصر من أبناء الوطن الذين سقطوا بمختلف المحافظات على مدار الأيام الماضية، أعقبتها كلمة شكر توجهت بها إدارة الهيئة للحضور على الأداء المخلص والاحترافى الذى خرج عليه العمل على مدار الأيام الماضية رغم ما حملته من تحديات ومستجدات متلاحقة، لم يتأثر معها مستوى الخدمات المقدمة من مختلف قطاعات الهيئة بل ارتفعت معها الروح الاحترافية فى إتمام العمل وإدارة الأزمة.
 
وأعربت إدارة هيئة الاستثمار عن أملها فى أن تحمل الفترة المقبلة الخير والاستقرار لجميع أبناء الوطن ولحركة الاستثمار فى مصر، مستعرضةً موقف العديد من الأمور التنظيمية الداخلية بالهيئة وما تم التوصل إليه بصددها من أجل تحقيق صالح العمل والعاملين وتنمية الموارد البشرية بالهيئة سعياً لتحقيق الاستغلال الأمثل لكفاءاتهم وخبراتهم المختلفة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك