اتصالات وتكنولوجيا

«لجنة عليا للتعهيد » لاستعراض مطالب صناعة «الكول سنتر »

المال - خاص علمت «المال » أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا » شكلت مؤخراً لجنة جديدة تحت مسمى «اللجنة العليا لشركات التعهيد » وتهدف إلى إزالة العقبات التى تواجه عمل شركات الكول سنتر المحلية والأجنبية داخل السوق المصرية…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

علمت «المال » أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا » شكلت مؤخراً لجنة جديدة تحت مسمى «اللجنة العليا لشركات التعهيد » وتهدف إلى إزالة العقبات التى تواجه عمل شركات الكول سنتر المحلية والأجنبية داخل السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة .

وقالت مصادر إن اللجنة تضم أبرز لاعبى صناعة خدمات التعهيد مثل شركتى أكسيد وراية، مشيرة إلى أن هانى محمود، وزير الاتصالات، اجتمع مع أعضائها خلال الأسبوع قبل الماضى لمناقشة مطالبهم وعرض رؤيتهم الخاصة بتطوير هذه المنظومة .

يذكر أن «المال » قد انفردت بنشر قائمة مطالب شركات الكود سنتر فى حوارها مع الدكتور عادل دانش، رئيس مجلس إدارة شركة أكسيد والمتمثلة فى تنظيم اجتماعات رسمية مع وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدول منطقة الخليج العربى لبحث إمكانية تخفيض تكلفة أسعار الاتصالات الدولية الخاصة بمراكز خدمة العملاء .

وتصل قيمة خطوط الربط الدولى «E1 LINE» بين مصر ودول الخليج لما بين 20 و 30 ألف دولار، فيما تدور بالنسبة لأمريكا ودول أوروبا حول 3 و 4 آلاف دولار .

كما تتضمن المطالب تعديل بعض مواد قانون العمل بما يسمح لربات البيوت اللاتى تجدن لغات نادرة بالعمل لمدة 3 أو 4 ساعات متواصلة خلال فترات تزايد الضغط على مراكز خدمة العملاء كالفترات الصباحية .

كما تسعى شركات الكول سنتر أيضاً إلى تنظيم لقاء مع مسئولى البنك المركزى قريباً للتفاوض حول إنشاء مراكز خدمة عملاء خارج مقار البنك على أن تختص بالرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحملات الإعلانية، دون المساس بحسابات العملاء السرية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »