سيـــاســة

لجنة عربية توافق على مقترح أبو الغيط بمنح الرئيس السيسي درع العمل التنموي

وافقت لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، على مقترح الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، بتقديم درع العمل التنموي العربي هذا العام إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي . ووفق ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، فهذا الدرع سيكون نظرا…

شارك الخبر مع أصدقائك

وافقت لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، على مقترح الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، بتقديم درع العمل التنموي العربي هذا العام إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي .

ووفق ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، فهذا الدرع سيكون نظرا للجهود والإنجازات التنموية الكبيرة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل مصر.

وأوضحت أنه سبق وأن تم تقديم هذا الدرع في العام الماضي إلى الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

جاء ذلك في ختام أعمال الدورة العادية ال(49) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، الاثنين عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ةاستعرضت المنظمات العربية المتخصصة ومؤسسات العمل العربي المشترك أعضاء لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك رؤيتها في كيفية مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد على الاقتصاديات والمجتمعات العربية”، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الهامة المرتبطة بتنسيق التعاون والتفاعل الإيجابي بين مؤسسات العمل العربي المشترك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »