اقتصاد وأسواق

لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان تستمع لما تم إنجازه في «شارع 306» وخريطته بـ 9 محافظات 

الشركة بصدد افتتاح 5 مواقع جديدة من المشروع خلال الفترة المقبلة، في طنطا وشيراتون ودمياط والدقي والسويس.

شارك الخبر مع أصدقائك

استمعت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، في اجتماعها -اليوم الإثنين- لوفد ممثل لصندوق تحيا مصر، عما تم إنجازه في مشروع شارع 306، الذي دشنه الصندوق لدعم الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومواجهة شبح البطالة. 

من جانبه، قال أسامة الشافعي رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة، الذراع الاستثماري لصندوق تحيا مصر، والمسئولة عن تنفيذ شارع 306 لوحدات الطعام بمختلف محافظات الجمهورية، إن الشركة بصدد افتتاح 5 مواقع جديدة من المشروع خلال الفترة المقبلة، في طنطا وشيراتون ودمياط والدقي والسويس. 

وأضاف «الشافعي»، خلال كلمته أمام لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الشركة تقدم كافة التسهيلات الممكنة للشباب من أجل الحصول على وحدة، وبدء مشروعه المستقل، وتم اعتماد تصميمات جذابة مختلفة للمواقع،  تضاهي في جمالها ما عليه عربات الطعام في البلدان الأوروبية والعربية كدبي. 

وأشار إلى أنه تم التوقيع حتى الآن مع 9 محافظات مختلفة لإنشاء شارع 306 بها، وفي الطريق للتوقيع مع باقي المحافظات لتوفير فرص عمل مناسبة لكافة شباب الجمهورية. 

من جانبه، شرح أحمد مصطفى مدير عام الشركة المنفذة للمشروع، إلى لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة شروط وخطوات تقديم الشباب للمشروع.

وأوضح أن عملية الاختيار تتم إلكترونيا عن طريق الموقع الالكتروني street306 دون أي تدخل بشري، لتحقيق مبدأ النزاهة والشفافية.

ولفت إلى أن الشاب يتم دعمه بكافة الخدمات والمرافق اللازمة لبدء مشروعه، فضلًا عن حملات التسويق في الصحف والمواقع الاخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »