بورصة وشركات

لجنة القيد توافق على سير الصعيد للمقاولات في زيادة رأسمها

رجب عزالدين وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على نشر إعلان شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى للسير فى إجراءات دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للنظر فى زيادة رأس المال. ومن المقرر زيادة رأس المال المصدر من 566.2 مليون جنيه إلى 665.3 مليون جني

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على نشر إعلان شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى للسير فى إجراءات دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للنظر فى زيادة رأس المال.

ومن المقرر زيادة رأس المال المصدر من 566.2 مليون جنيه إلى 665.3 مليون جنيه بزيادة قدرها 99 مليون جنيه موزعة على 99 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه.

وسيتم تمويل الزيادة من أرباح العام البالغه 76.6 مليون جنيه مصري والأرباح المرحلة البالغة 34.2 مليون جنيه مصري والاحتياطيات البالغة 24.2 مليون جنيه مصري والظاهرة بالقوائم المالية للشركة في 31/12/2015م بواقع 0.175 سهم مجاني لكل سهم أصلي.

وتلتزم الشركة بعقد الجمعية العامه العادية وغير العادية خلال شهر من تاريخ نشر تقرير الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة وذلك وفقا لأحكام المادة 48 من قواعد القيد والمادة 52 من الإجراءات التنفيذية له. 

شارك الخبر مع أصدقائك