عقـــارات

لجنة الضبطية القضائية تشُن حملة على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة فى 15 مايو

للتأكد من التزام المواطنين بالقانون الذى يمنع من استخدامها للإيجار أو البيع أو تغيير النشاط

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس السيد همام، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، بأن لجنة الضبطية القضائية قامت بشن حملة على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بمنطقتى ( 4 , 5 ) بالـ 90 فدانا بالمدينة.

وأوضح  أن هذت الخطوة تأتى للتأكد من التزام المواطنين بقانون الإسكان الاجتماعي رقم ( 93 ) لسنة 2018م، والذي يمنع مستحقي وحدات الإسكان الاجتماعي من استخدامها  للإيجار أو البيع أو تغيير النشاط، لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وعدم التربح من هذه الوحدات .

اقرأ أيضا  رئيس المدينة: 7 مليارات جنيه إجمالي الاستثمارات بالمنيا الجديدة

وأضاف بأن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات ببعض الوحدات، وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لمناطق الإسكان الاجتماعي بالمدينة وحرصا على المظهر الحضاري للمدينة .

وأشار إلى أن الحملة تم تنفيذها بمعرفة مأمورى الضبطية القضائية بالجهاز برئاسة المهندس محمد خلف الله، نائب رئيس الجهاز، وبالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وأمن الجهاز وشرطة التعمير بالمدينة .

اقرأ أيضا  مدينة السادات : شن حملة لضبط المخالفات وغلق وتشميع الوحدات السكنية المخالفة

وطالب رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو ، قاطني وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى بعدم مخالفة شروط التعاقد، والالتزام بالقانون، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار إيصال الدعم لمستحقيه، واستمراراً لنجاح الجهود المبذولة فى المشروعات القومية التي تنفذها الدولة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »