سيـــاســة

لجنة الدفاع بالبرلمان تشيد باستعدادات مقاتلي الجيش الثالث الميداني

رجال الجيش الثالث الميداني يمارسون مهامهم بكل تفانٍ وإخلاص للدفاع عن أمن الوطن

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبلت قيادة الجيش الثالث الميداني، وفدا برلمانيا ضم 30 عضوا، من لجنة الدفاع والأمن القومي وأعضاء مجلس النواب، ضمن مخطط الزيارات الدورية التي تقوم بها اللجنة لوحدات القوات المسلحة.

وألقى قائد الجيش الثالث الميداني كلمة نقل فيها تحيات الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وترحيبهما بأعضاء اللجنة.

وأكد أن رجال الجيش الثالث يمارسون مهامهم بكل تفانٍ وإخلاص للدفاع عن أمن الوطن والمشاركة في دعم المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة بجنوب ووسط سيناء .

وأعرب اللواء أح / كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، عن فخر نواب الشعب المصري بالأداء المشرف لقوات الجيش الثالث الميداني في محاربة الإرهاب واقتلاع جذوره.

 كما أشاد بمستوى التدريب الراقي والكفاءة القتالية التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الثالث الميداني، وبدور رجال القوات المسلحة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية التي تساهم في تخفيف العبء عن كاهل أبناء سيناء، وخلق تجمعات تنموية جديدة وتوفير العديد من فرص العمل للشباب.

وأبدى النواب سعادتهم بما وصل إليه مقاتلي الجيش الثالث من جاهزية واستعداد قتالي دائم وقدرة على تنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم، مؤكدين أن مصر ستظل وطنا آمناً مستقراً في ظل وقوف شعب مصر خلف قيادتة وقواته المسلحة الباسلة.

كما أكد النواب على الدور الوطني المشرف لأهالي سيناء وتعاونهم مع القوات المسلحة في تنفيذ خطط التنمية ومكافحة الإرهاب باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي .

وتفقد الوفد إحدى نقاط التفتيش بنفق الشهيد أحمد حمدي، وأحد الكمائن بوسط سيناء ومزار عيون موسى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »