اتصالات وتكنولوجيا

»لجنة التصدير« تقدم مقترحًا لبرامج تدريب »الصغيرة والمتوسطة«

هبة نبيل   كشف مقبل فياض، عضو لجنة التصدير بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات خاصة لـ»المال«، عن تقديم اللجنة مقترحاً جديداً بشأن عقد مجموعة من البرامج التدريبية للنهوض بالشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. يتضمن المقترح تدريب…

شارك الخبر مع أصدقائك

هبة نبيل
 
كشف مقبل فياض، عضو لجنة التصدير بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات خاصة لـ»المال«، عن تقديم اللجنة مقترحاً جديداً بشأن عقد مجموعة من البرامج التدريبية للنهوض بالشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

يتضمن المقترح تدريب 200 فرد من العاملين بـ100 شركة لرفع القدرة التصديرية لهذه الشركات، من خلال زيادة معدلات جودة منتجاتها التكنولوجية، وفقاً لمعايير الجودة العالمية، ويتم التدريب عبر التعاون بين هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات »إيتيدا« وبعض الشركات الكبري المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات. وأوضح عضو لجنة التصدير أن الشركات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع تعاني حرماناً كبيراً في فرص الحصول علي برامج تدريبية جيدة.
 
يذكر أن لجنة التصدير تعد واحدة من اللجان الخمس التي شكلتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن برامجها العاجلة لحل مشكلات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع.

 

شارك الخبر مع أصدقائك