طاقة

لجنة البيئة في السويس توافق على مد العاصمة الجديدة بالغاز

لجنة البيئة في السويس توافق على مد العاصمة الجديدة بالغاز

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ.ش.أ :

أعلنت اللجنة العليا للبيئة في محافظة السويس موافقتها على مشروع مد خطوط الغاز الطبيعي لخط سوميد ومحطة تخفيض وقياس كهرباء العاصمة الجديدة وخط لمحطة كهرباء السويس الحرارية.

جاء ذلك خلال جسلة التشاور الجماهيرية الخاصة بعرض نتائج الدراسات البيئية والاجتماعية للمشروع التي عقدتها اللجنة، الخميس، برئاسة نشأت البارودي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، نائبا عن اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، وحضور المهندس عبدالستار الدمرداش، مساعد رئيس الشركة المصرية للغازات الطبيعية جاسكو.

وقام المهندس إبراهيم محمود، مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة، بالرد على جميع التساؤلات والملاحظات السابق طرحها في الجلسة السابقة.

من جانبه، أكد نشأت البارودي، السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس، الالتزام بتطبيق قانون البيئة والخاصة بمثل هذه المشروعات، ودعا الشركة إلى الالتزام بتشغيل أبناء السويس في هذه المشروعات طبقا لقرار المحافظ بهذا الشأن.

بدوره، أشار رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة بالسويس، إلى أن الجهاز يقوم بمراجعة كافة الشروط والضوابط الواردة بقانون البيئة من أجل لإقامة المشروعات والحفاظ على البيئة من أي تلوث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »