سيـــاســة

لجنة أمنية للتفتيش على أقسام الشرطة بالسويس (صور)

استمعت اللجنة إلى شكاوي المترددين على الأماكن الشرطية.

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، لجنة أمنية لتفقد أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن السويس، مع إرسال قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين.

جاء ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان، واستمرارًا لتنفيذ خطة المرورات على كافة المواقع الشرطية للتأكيد من تقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الجمعة، إن لجنة من قطاع حقوق الإنسان قامت بالمرور على أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن السويس، للاطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين.

إضافة إلى تلقى شكواهم أثناء ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التي تقدم للمواطنين، لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية في سهولة ويسر وبشكل متحضر.

ووجه قطاع الخدمات الطبية، قافلة تضم مختلف التخصصات الطبية، إضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة.

وتم توقيع الكشف الطبي على رجال الشرطة والمحتجزين، والمواطن المتردد على أقسام الشرطة بنطاق المديرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

في سياق آخر، نظمت مديريتي أمن سوهاج والأقصر، حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة، وذلك بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المعنية.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، وحرصها على مد جسور التواصل الاجتماعي من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات، والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، لاسيما المساهمة برعاية المرضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »