اقتصاد وأسواق

لتيسير انتقال الصادرات لأوروبا

المرسي عزت   يستعد المجلس التصديري للحاصلات الزراعية لزيارة ميناء »كوبر السلوفاني« الأسبوع المقبل لتيسير انتقال الصادرات الزراعية للسوق الأوروبية.   وقال شريف راشد ــ المدير التنفيذي للمجلس التصديري للحاصلات الزراعية ــ إن وفداً يضم مصدري القطاع إلي جانب مسئولي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المرسي عزت
 
يستعد المجلس التصديري للحاصلات الزراعية لزيارة ميناء »كوبر السلوفاني« الأسبوع المقبل لتيسير انتقال الصادرات الزراعية للسوق الأوروبية.
 
وقال شريف راشد ــ المدير التنفيذي للمجلس التصديري للحاصلات الزراعية ــ إن وفداً يضم مصدري القطاع إلي جانب مسئولي الحجر الزراعي المصري يبحث مع المسئولين بميناء »كوبر« وضع أسس وقواعد تساعد علي تسهيل نقل البضائع المصرية للسوق الأوروبية من خلال الميناء .
 
يذكر أن ميناء »كوبر السلوفاني« يعد من أهم الموانيء الأوروبية التي يمكنها العمل علي استقبال الصادرات المصرية الزراعية والمساهمة في زيادتها.
 
وتأتي زيارة الوفد المصري لميناء »كوبر« في إطار سعي المجلس التصديري للحاصلات الزراعية لرفع القدرات التصديرية للقطاع ومحاولة إزالة أي عقبات قد تعترض انسيابها. وتتنوع الصادرات الزراعية بين بطاطس وأرز وبصل وموالح وخضراوات وعنب وثوم.
 
من جانبها تقوم الشعبة العامة للمصدرين بالاتحاد العام للغرف التجارية باعداد دراسة تفصيلية عن احتياجات القطاعات التصديرية المختلفة من وسائل النقل بدعم من مركز تحديث الصناعة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »