Loading...

لتقديم الخدمات التكنولوجية شراكة بين «CA» و«سالك» السعودية

Loading...

لتقديم الخدمات التكنولوجية شراكة بين «CA» و«سالك» السعودية
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 يوليو 07

المال – خاص:
 
اختارت شركة CA المتخصصة في مجال ادارة شبكات تكنولوجيا المعلومات  الشركة السعودية للامدادات والالكترونيات «سالك» Salec كشريك معتمد لتقديم الخدمات التكنولوجية لعملاء الشركة من المشروعات الكبري في مصر  Enterprise Service Provider .

 
وتعد «سالك» احد ابرز الشركات التي تعمل في مجال تقديم الحلول والانظمة المتكاملة، فهي متخصصة في تصميم وانشاء وتوريد احدث الحلول المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات علي المستوي العالمي.
 
وقال توني برنس المدير الاقليمي في CA لمصر وليبيا وبلاد المشرق العربي: ان شركة سالك اعتمدت كشريك لـCA   في مصر، كافة برامج وخدمات وحلول CA ، في مجال ادارة مشروعات المرافق والبنية الاساسية، بما في ذلك قطاعات تقديم الخدمات الالكترونية، وحلول تعزيز ورفع كفاءة الانظمة المختلفة، فضلا عن حلول توفير الامن الالكتروني للشبكات في السوق المصرية.
 
واضاف توني ان «سالك» بالتعاون مع CA سوف تزود الشركات والمشروعات المصرية في القطاعين العام والخاص وكذلك القطاعات الحكومية، خاصة في مجالات الاتصالات والبترول والغاز والتصنيع والمرافق والمؤسسات الحكومية والبنوك والخدمات المالية بأحدث التكنولوجيات والحلول التي تحتاجها من اجل تعزيز قدرتها التنافسية ومواجهة التحديات سواء محليا او عالميا.

 
وتتمتع شركة سالك بعلاقات قوية مع قطاعات الاتصالات وشركات تقديم خدمات الانترنت في مصر، كما تتمتع ايضا بقاعدة من ارفع الكوادر البشرية عالية التدريب سواء في مجالات المبيعات او خدمات ما بعد البيع.
 
من جانبه قال محمود سليمان العضو المنتدب لشركة «سالك» ان الشراكة مع CA ستمكننا من تزويد السوق المصرية بأحدث التكنولوجيات والحلول الخاصة بإدارة وتأمين شبكات المعلومات والاتصالات في ظل وجود طلب متزايد وبشكل مضطرد علي تكنولوجيات وحلول CA ، خاصة من جانب قطاعات الاتصالات والقطاعات الحكومية فضلا عن قطاع التعليم في مصر.
 
وتعد CA والمسجلة في بورصة نيويورك بالرمز CA من كبريات شركات البرمجيات في العالم، وتعمل علي توفير البرمجيات والخدمات الخاصة بعمليات التشغيل والامن والتخزين وسلامة الانظمة وادارة الخدمات المعلوماتية، وقد تأسست CA في عام 1976 وتتخذ من ايلانديا في نيويورك مقرا لها، وتعمل في أكثر من 140 دولة في انحاء مختلفة من العالم.

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 يوليو 07