لايف

لتأمين احتفالات عيد الأضحى.. الداخلية ترفع حالة الطوارئ (صور)

مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى.

شارك الخبر مع أصدقائك

وجهت وزارة الداخلية، تعليماتها برفع درجة الاستعداد القصوى، وذلك تزامنًا مع عيد الأضحي المبارك، مع تحقيق خطط الانتشار الأمني للقوات الشرطية بمختلف المواقع، وتنفيذ الخطط الأمنية.

وأكدت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الجمعة، على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى.

وبدأت أجهزة الوزارة بمختلف مديريات الأمن، في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

وتعمل أجهزة الأمن على تحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء احتفالهم بعيد الأضحى.

ويكثف مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات من المرور على الخدمات الأمنية وعقد لقاءات مع القوات.

وشددوا على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والإلتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور ودور العبادة والمنشآت الهامة والحيوية.

وإلى ذلك الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتعزيز الخدمات بالمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية التى تشهد تجمعات جماهيرية.

ونشرت الوزارة، فيديو يوضح استعدادت قواتها لتأمين احتفالات العيد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »