اقتصاد وأسواق

لبيب: وضع لافتات بشروط الترخيص المؤقت بكل مقار مشروعك

لبيب: وضع لافتات بشروط الترخيص المؤقت بكل مقار مشروعك

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

كلف اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية مديري مقرات المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) بوضع لافتات داخل كل مقر لمشروعك تتضمن الشروط والمستندات المطلوبة لتنفيذ المشروعات والحصول علي القروض وتراخيص المشروعات المؤقتة لمدة خمس سنوات وذلك للتيسير علي المواطنين وسرعة تنفيذ المشروعات.
وأكد لبيب فى تصريحات صحفية له اليوم ان المستندات اللازمة للمشروعات متناهية الصغر حتي 25 ألف جنيه، هي صورة من عقد الإيجار أو التمليك مثبت التاريخ أو موثق من الشهر العقاري وصورة بطاقة الرقم القومي للعميل والضامنين وايصال مرافق وخطاب من الوحدة المحلية الكائن بنطاقها الجغرافي مقر نشاط العميل بمعاونة البنك في متابعة المشروعات الممولة.
وأشار إلي ان المستندات اللازمة للمشروعات الصغيرة الأكبر من 25 ألف حتي 250 ألف جنيه إضافة الي المستندات السابقة صورة من البطاقة الضريبية أو شهادة تفيد فتح ملف ضريبي وصورة من السجل التجاري وخطاب من التأمينات الاجتماعية بفتح ملف للمنشأة والتأمين علي صاحب المنشأة وصورة من عقد الشركة إن وجد شركاء.
وأوضح أن الشروط اللازمة للمشروعات المتوسطة أكبر من 250 ألف جنيه تتضمن اخر 3 قوائم مالية ومركزا ماليا حديثا ودراسة جدوي للمشروع، اضافة الي ما تمت الإشارة اليه من مستندات في المشروعات متناهية الصغروالصغيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك