رياضة

لا مجال للمفاجآت.. الجزائر يضرب غينيا بثلاثية ويتأهل لربع النهائي

استطاع منتخب الجزائر التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على غينيا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية. ثلاثية الجزائر جاءت عن طريق يوسف…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع منتخب الجزائر التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على غينيا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

ثلاثية الجزائر جاءت عن طريق يوسف البلايلي في الدقيقة 24 ورياض محرز في الدقيقة 57 وأدم وناس في الدقيقة 82 من زمن المباراة التي شهدت سيطرة واستحواذ كامل لـ«محاربي الصحراء» أمام غينيا «المستسلم» تمامًا لهجمات المنتخب الجزائري.

بهذا الفوز، يوّدع غينيا كأس الأمم الإفريقية، ويتأهل المنتخب الجزائري إلى دور ربع النهائي، وينتظر الفائز من لقاء مالي وكوت ديفوار الذي سيقام غدًا على ستاد السويس الجديد في تمام السادسة مساءً.

يُذكر أن منتخب مدغشقر اليوم استطاع تحقيق مفاجأة تاريخية بالفوز على جمهورية الكونغو، لينتظر الفائز من لقاء تونس وغانا الذي سيقام غدًا أيضًا على ستاد الإسماعيلية في تمام التاسعة مساءً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »