عقـــارات

لاندمارك وSAK يدشنان شركة لتنفيذ مشروع عقاري بالعاصمة الجديدة

الشركة تستهدف تحقيق مبيعات لمشروع إيليت تقدر بنحو 150 مليون جنيه خلال العام الجاري 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت شركة لاند مارك للاستثمار وكذلك شركة SAK للتطوير العقاري، بتدشين شركة هورايزون للتنمية العقارية، لتنفيذ وإدارة مشروع الشراكة بين الجانبين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال شادي سعيد، عضو مجلس إدارة هورايزون ، إن مشروع “إيليت نيو كابيتال” إن المشروع يساهم في إدخال مفاهيم جديدة ومختلفة للمبان الإدارية في مربع A3 من منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أنه جارٍ استكمال التراخيص، ومن المقرر تسليم المشروع في العام 2022.

نحو 150 مليون جنيه مبيعات مستهدفة في 2019

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات لمشروع إيليت تقدر بنحو 150 مليون جنيه خلال العام الجاري 2019.

وأشار إلى أن المشروع يقع في موقع مميز بين المناطق السكنية R3, وR2 في القسم الشمالي من العاصمة الإدارية، ويطل على شارعين رئيسين وعلى بعد دقائق من المنطقة الحكومية الشهيرة.

وأضاف شادي، أن التعاون بين الجانبين جاء للاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها كلتا الشركتين للخروج بمشروع مميز قادر على تلبية طلبات العملاء والمنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أنه تم تأسيس شركة “هورايزون للتنمية العقارية”، أيضا لتوفير حلول عقارية مميزة للعملاء.

وأكد أنه تم تصميم مشروع “إيليت نيوكابيتال” لتلبية احتياجات العملاء المهتمين بامتلاك وحدات تجارية أو إدارية أو طبية متميزة في قلب أول منطقة تجارية في العاصمة الإدارية، وتم تصميم الوحدات بشكل أنيق وبمساحات مختلفة.

وأوضح أن المشروع يضم مبنيين “أ” و “ب”، تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، علاوة على قاعات اجتماعات، وكافيهات، وجيم، ومناطق ترفيهية، علاوة على موقف للسيارات.

وأكد شادي سعيد، أن شركة هورايزون، تكتسب ثقة العملاء من انبثاقها من كيانين اتسما بالسمعة الطيبة والخبرة الطويلة في مجال التطوير العقاري والتسويق.

وأشار إلى أن شركة لاندمارك نفذت مجموعة من المشروعات الناجحة على مدار أعوام في القاهرة الجديدة والمعادي، كما تمتلك SAK سجل حافل من النجاحات علاوة على تحقيقها نتائج مبهرة في مشروعها السكني بالعاصمة الإدارية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »