اتصالات وتكنولوجيا

«لافا» تطرح تخفيضات على هاتفيها Z61 وZ81

تقدم تخفيضات مميزة على اثنين من أفضل الموديلات مبيعًا لديها، وهما: Z61 4G) 2GB RAM / 16GB ROM)

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت  شركة لافا موبايل الهندية للهواتف المحمولة عن مجموعة من العروض المميزة لجميع منتجاتها خلال شهر رمضان.

وقالت ” لافا موبايل” فى بيان لها إنها تُقدم أسعارًا مميزة وتخفيضات غير مسبوقة على هواتفها الذكية التى تدعم  الجيل الرابع للاتصالات 4G في السوق المصرية طوال شهر رمضان المبارك.

وأضافت الشركة: أنها تقدم تخفيضات مميزة على اثنين من أفضل الموديلات مبيعًا لديها، وهما: Z61 4G (2GB RAM / 16GB ROM) الذي يأتي بشاشة 5.45 بوصة عالية الدقة مع عرض كامل مدعوم بشاشة زجاج غوريلا  ببصمة الوجه مقابل 1399 جنيهًا من السعر السابق 1549 جنيها.

كما تقدم الشركة تخفيضًا على هاتف (Z81 2GB ) الذي يتميز بشاشة عالية الدقة 5.7 بوصة مع شاشة عرض كاملة وشاشة زجاج الغوريلا، التي تعمل بسرعة المعالج Helio A22 مع تقنية بصمات الأصابع الآن بسعر مذهل 1599 جنيها.  

كما أعلنت ” لافا موبايل” عن إطلاق أحدث هواتفها فى السوق المصرية (Z1 , Z92) بمناسبة موسم عيد الفطر المبارك بأسعار مميزة وبإمكانات جديدة ومنافسة لأحدث الموديلات من الهواتف المحمولة، وتحمل الهواتف الجديدة إمكانات عالية فى عالم التصوير وبأسعار منافسة.

وقالت “لافا موبايل” إن Lava Mobiles Africa  تواصل جهودها المستمرة  للتوسع في جميع أنحاء أفريقيا التى بدأت بإطلاق أسواق جديدة في جميع أنحاء السودان وغانا ونيجيريا وكينيا.

وأضافت أنها بصدد إطلاق هواتفها في جميع أسواق تنزانيا، وأنها تستعد للإنطلاق فى إثيوبيا ورواندا وتونس  قائلة : سنلتزم بوعودنا بأن نكون علامة تجارية موثوقة للغاية تقدم هواتف عالية الجودة وبأسعار معقولة مدعومة بأفضل خدمة ما بعد البيع.  بإعطاء ضمانًا لمدة عامين على جميع هواتفها في الأسواق التي نطلقها جنبًا إلى جنب مع تعزيز مراكز الخدمة في هذه الأسواق.

وأضافت ” لافا موبايل ” أن شهر رمضان في جميع أنحاء العالم  يعد مناسبة خاصة للتركيز على التجديد الروحي واللطف والمرونة والرحمة لأولئك الأقل حظًا والوفاق والالتزام بالقيام بالشيء الصحيح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »