لافا الهندية للهواتف تبدأ أعمالها في إثيوبيا جنوب إفريقيا

«فيكرام بارمار»: لقد أتاح لنا هذا التوسع في فرصًا كبيرة لنقل الشركة إلى آفاق جديدة دوليًا

لافا الهندية للهواتف تبدأ أعمالها في إثيوبيا جنوب إفريقيا
محمود جمال

محمود جمال

10:21 م, الخميس, 18 أبريل 19

بدأت شركة لافا الهندية للهواتف المحمولة نشاطها مؤخرا فى دولتى إثيوبيا وجنوب إفريقيا، وقد دخلت الشركة السوق المصرية في عام 2017 ، وتمكنت من الاستحواذ على حصة سوقية بلغت 15٪ في فئة 100 دولار في غضون عام من إطلاقها ومنذ ذلك الحين.

وقال فيكرام بارمار، رئيس الشركة فى أفريقيا ومصر “لقد أتاح لنا هذا التوسع في إثيوبيا وجنوب إفريقيا فرصًا كبيرة لنقل الشركة إلى آفاق جديدة دوليًا.

وأضاف بارمار فى بيان صحفى اليوم الخميس، يسمح لنا التطوير أيضًا بتوصيل الأشخاص من مختلف المناطق الجغرافية من خلال منتجاتنا وخدماتنا مما يساعدنا في الوقت نفسه على زيادة التعرف على علامتنا التجارية، مع هذا التصميم، فإننا نحقق هذه التطورات في أسواق جديدة وفتح مجموعة من فرص العمل لمواطني هذه الأسواق”.

رئيس الشركة: لدينا 17 مليون عميل فى 25 دولة

وأضاف أن شركته حققت نجاحا مبهرا في فترة قصيرة جدا ووصل عدد عملائها إلى 17 مليون عميل فى 25 دولة على مستوى العالم مع بداية عام 2019 وذلك لسعيها الدائم بكل كوادرها لكسب ثقة عملائها في جميع الدول التي حققت انتشاراً كبيراً بها.

وأوضح ان لاﭬـا شركة هندية تعمل في مجال أجهزة التليفونات المحمولة منذ نشأتها في عام 2009، ازداد حجم القوى البشرية العاملة بالشركة حتى تخطى 25 ألف موظف وموظفة، لتصبح الشركة واحدة من أسرع شركات الهواتف الذكية نموًا في الهند.

وأوضح أن لافا موبايل بعد أن حققت نجاحا قوياً  في الهند فانطلقت إلي الصين وقامت بإنشاء وحدة للتجميع في (بكين) في عام 2011 والذي تطور بشكل كبير ليصبح ثاني مصنع تمتلكه لافا موبايل يتم من خلاله تغذية فروعها في الدول المختلفة.

وأشار “فيكرام” إلى أن شركة لافا موبايل تهتم بشكل كبير بمجالات البحث التطوير وهو ما جعلها تسعى جاهدة لإنشاء مركزاً للبحث والتطوير في   الهند في عام 2016.

وكشف فيكرام أن شركة لافا موبايل حققت حصة سوقية في سوق (الفيتشرز فون) بالهند تجاوزت نسبة 16% .

وأضاف أن شركة لافا موبايل حصلت على شهادة الآيزو وشهادة الطاووس الذهبي في الإنتاج المبتكر في عام 2018 وحصلت علي جائزة (ساب) لأفضل مركز لتشغيل خدمة العملاء في عام 2014 كما حصلت على جائزة (CII Scale s) في عام 2017.

التعاقد مع 3 موزعين محليا

وأوضح “فيكرام ” إن لافا موبايل تعاقدت مع ثلاث شركات كبرى لتوزيع منتجاتها من الهواتف المحمولة فى مصر تتمثل في شركات (سمارت وراية و I2) .