اتصالات وتكنولوجيا

«لافا» الهندية تطرح 5 هواتف في مصر قبل نهاية العام

قال فيكرام برامار رئيس الشركة في مصر وأفريقيا إنها استحوذت خلال العام المالي الماضي على حصة سوقية 6% من مبيعات الهواتف الذكية، و12 % من الهواتف المحمولة العادية

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة لافا تكنولوجي الهندية للهواتف المحموله طرح 5 هواتف ذكية جديدة قبل نهاية العام الحالي في الشريحة السعرية المتوسطة.

وقال فيكرام برامار رئيس الشركة في مصر وأفريقيا إنها استحوذت خلال العام المالي الماضي على حصة سوقية 6% من مبيعات الهواتف الذكية، و12 % من الهواتف المحمولة العادية (الفيتشرز فون).

وأكد في بيان صحفي اليوم أن لافاموبايل حققت انتشارًا غير مسبوق فى جميع المحافظات والأقاليم المصرية بشكل أكبر منه فى القاهرة والجيزة؛ وذلك نظرًا لأن معظم منتجاتنا تخاطب الفئات المتوسطة، خاصة من مستخدمى (الفيتشرز فون).

اقرأ أيضا  يطرح بالأسواق 18 يناير.. سعر ومواصفات هاتف Honor Magic V

وأضاف: أن السبب الرئيسى لانتشار هواتفها الذكية تركيزها على فئة الشباب التى تتراوح أعمارهم من (14 : 21 عاما) من خلال طرح هواتف ذات جودة عالية بأسعار متوسطة فى متناول الشباب فمعظم هواتف لافا الذكية من هواتف سلاسل (Z,Iris,champion )، لا تتجاوز أسعارها 3 آلاف جنيه، ما يتيح تداولها لدى جميع الفئات وخاصة الهواتف الذكية التى تقل أسعارها عن مائة دولار.

اقرأ أيضا  %9 تراجعاً فى قيمة واردات المحمول خلال أول 10 شهور من 2021

وأشار إلى أن لافا طورت من أداء مصانعها فى ظل استعدادها  لتصنيع الهواتف لاثنين من كبار مزودي خدمة المحمول، إضافة إلى عدد من مشغلات الهواتف العاملة في الولايات المتحدة.

كما تقوم الشركة بتوفير فرص عمل جديدة لمئات الشباب فى جميع المحافظات، وافتتاح فروع جديدة لخدمة العملاء تصل الى 40 فرعا فى جميع الأقاليم.

اقرأ أيضا  «جوميا» تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في جميع المحافظات

كما تعتمد بشكل رئيسى فى توزيع منتجاتها على ثلاثة من كبار موزعى الهواتف المحمولة فى مصر وأفريقيا، وهي شركات (راية – وi2 – وسمارت).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »