عقـــارات

«لافارچ مصر» تطلق برنامجا تعريفيا عن التنمية المستدامة.. ورئيس تحرير «المال» محكما

التدريب عبر خاصية الفيديو كونفرس في الفترة من 26 يناير وحتى 16 فبراير المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

انطلاقاً من حرص لافارچ مصر، عضو مجموعة لافارچ هولسيم العالمية، على تعزيز مشاركتها في تحقيق جهود التنمية المستدامة، بادرت الشركة بتنظيم برنامج تدريبي لزيادة المعرفة بشأن نظم ومفاهيم التنمية، على أن يقام التدريب عبر خاصية الفيديو كونفرس في الفترة من 26 يناير وحتى 16 فبراير المقبل.

في هذا الصدد، قال سولومون بومجارتنر أفيلز، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر: “يسعدنا في لافارچ مصر أن نتشارك في الحوار مع السادة، والسيدات الخبراء في مجال التنمية المستدامة، والسادة الصحفيين والإعلاميين”.

وأضاف: “لذا أطلقنا هذا البرنامج التدريبي الذي نهدف من خلاله لمناقشة القضايا ذات الصلة بشكل عام، ونوضح جهود لافارج مصر في المسؤولية المجتمعية، ومجال تحويل النفايات إلى طاقة”.

وتابع: “نأخذ على عاتقنا التعاون مع جميع شركاء النجاح والأطراف المعنية وعلى رأسهم المؤسسات الإعلامية، لذا أطلقنا هذا البرنامج التدريبي الذي نهدف من خلاله مناقشة قضايا التنمية المستدامة”.

اقرأ أيضا  الغموض يكتنف موقف أرض نادى الزمالك فى مدينة حدائق أكتوبر

الحضور في البرنامج

وتطوع لتقديم جلسات التدريب عبر خاصية الزووم عدد من الخبراء، والعاملين علي قضايا التنمية المستدامة البارزين، وهم: أ/د نيفين عبد الخالق، نائبة العضو المنتدب بشركة جماعة المهندسين الاستشاريين، وأ/ د. هدى إبراهيم، باحثة في مجال التنمية المستدامة، والسيد/ عمرو القاضي، الرئيس الأقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لبنك البلاستيك، والسيدة/ ريم السعدي، مديرة البرنامج الوطني لدعم الأعمال الصغيرة بالبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، فضلاً عن السيد/ سولومونأفيلز الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر.

وتتضمن المواضيع التي تتناولها الدورة التدريبية: التنمية المستدامة وأبعادها الاقتصادية والبيئية، وإدارة الشركات من خلال تطبيق مفاهيم التنمية المستدامة، والمباني الخضراء، والتعامل مع النفايات من البلاستيك، ودعم التنمية من خلال المشاريع الصغيرة ذات الصلة، وأنظمة إدارة النفايات وأثرها على البيئة، إضافة إلى تطبيق أهداف التنمية المستدامة في لافارج مصر.

اقرأ أيضا  رواد الاقتصاد والتطوير العقاري ينعون حسين صبور

وفي هذا الإطار ستختتم الدورة بتنظيم لافارچ مصر للسادة الحضور من الإعلاميين مسابقة لأفضل كتابة تحريرية عن التنمية المستدامة، حيث سيقوم بالتحكيم حازم شريف، الصحفى ورئيس تحرير جريدة “المال”.

جدير بالذكر أن لافارچ مصر لها باع طويل من دعم المؤسسات الإعلامية، إذ قامت الشركة عام 2019  بتنظيم “دبلومة أساسيات إدارة الأعمال” بالتعاون مع شعبة المحررين الاقتصاديين التابعة لنقابة الصحفيين، وشارك عدد كبير من الإعلاميين.

وكانت تهدف لدعم خبرات السادة الصحفيين المصريين والإعلاميين، وفتح مزيد من الآفاق حول العديد من التخصصات والقضايا الهامة التي تساهم في أثراء المعرفة، وتبادل الخبرات.

لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء من خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، وتوفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم حياتنا اليوم.

اقرأ أيضا  ترحيب في البرلمان باشتراطات البناء الجديدة لقضائها على العشوائية

بدعم من أكثر من 2000 موظف، ومن خلال أعمالها في مجال الإسمنت والمحاجر والخرسانة وصناعة الأكياس، تلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »