لايف

“لازوردى” تحتفل مع “التضامن الاجتماعى” بعيد الأم

"لازوردى" تحتفل مع "التضامن الاجتماعى" بعيد الأم

شارك الخبر مع أصدقائك

سمر السيد وهاجر عمران:
شاركت شركة لازوردي العالمية المتخصصة في صناعة الذهب والمجوهرات، في الاحتفال الذي  نظمته وزارة التضامن الاجتماعي بمناسبة عيد الأم.

وقالت الشركة فى بيان منذ قليل، إن الاحنفال يعد محاولة منها للتعبير عن تقديرها للدور الذي تقوم به الأم المصرية، وقدمت لازوردي هدايا ذهبية قيمة لثلاث من الأمهات المثاليات، مأخوذة من مجموعة لازوردي للأم، وهي مجموعة من المشغولات الذهبية المصممة خصيصاً للأمهات وتتضمن عقودا وخواتم مصنوعة من الذهب.

وتعليقاً على مشاركة لازوردي في الاحتفال بعيد الأم، قال سليم شدياق الرئيس التنفيذي للشركة:” إنّ مشاركتنا في الاحتفال بعيد الأم تأتي ضمن برنامجنا الاجتماعي لتكريم المرأة العربية التي تبذل كل ما في وسعها لإسعاد من حولها”  

وأكد إيهاب ابراهيم مدير عام “لازوردي مصر”، أنها تسعى من خلال ما تقدمه من مجموعات متنوعة من المجوهرات إلى إرضاء كافة الأذواق، معتبراً أن مجموعة الأم من أروع المجموعات التي ابتكرتها الشركة. 

وتابع : تتميز المجموعة بدرجة نقاء عالية من عيار 21 لتصبح أفضل هدية للأم في عيدها، بما يعكس تقديرنا الكامل لدورها الذي لا يُنسى.

وتسعى لازوردي بصورة متواصلة لتطوير صناعة المشغولات الذهبية والمجوهرات، استناداً لخبرتها الواسعة الممتدة من الابتكار والابداع والحداثة مع مراعاة احتياجات وأذواق المرأة، ورغبتها في التميز.

شارك الخبر مع أصدقائك