رياضة

لإصابة لاعب بكورونا.. انسحاب ثنائي هولندي من مسابقة زوجي تنس الرجال في طوكيو

وقال الاتحاد الدولي، إن روجر وشريكه ويسلي كولهوف يخضعان حاليا للعزل الذاتي

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الاتحاد الدولي للتنس اليوم الإثنين، أن ثنائي مسابقة زوجي الرجال الهولندي انسحب من ألعاب طوكيو بعد إصابة اللاعب جان جوليان روجر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وفقا لما نشرته وكالة رويترز.

وقال الاتحاد الدولي، إن روجر وشريكه ويسلي كولهوف يخضعان حاليا للعزل الذاتي.

وصعد الثنائي المنافس ماركوس دانييل ومايكل فينوس من نيوزيلندا إلى دور الثمانية بدون لعب.

إصابة رام المصنف الأول عالميا بفيروس كورونا

وقال الاتحاد الدولي للجولف أمس الأحد، إن جون رام المصنف الأول عالميا أصيب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وانسحب من أولمبياد طوكيو، وفقا لـ رويترز.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن عينة اللاعب الإسباني جاءت إيجابية لفيروس كورونا في الاختبار الأخير قبل السفر إلى اليابان.

اقرأ أيضا  إلغاء بطولة العالم للثلاثي في برمودا بسبب «كورونا»

وتنطلق منافسات الرجال الخميس المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو أمس الأحد تسجيل عشر حالات إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا المستجد في الأولمبياد، ليصل بذلك عدد المصابين بين المعنيين بالأولمبياد منذ أول يوليو إلى 132 حالة.

وأوضحت اللجنة أن الحالات الجديدة تتضمن رياضيين اثنين، من بينهما أحد أفراد فريق التجديف الهولندي، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وأعلنت بعثة هولندا أمس الأول السبت، أن الفحوص كشفت عن إصابة لاعب التجديف فين فلوريين (21 عاماً) بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

اقرأ أيضا  للمرة الأولى في تاريخه .. طلائع الجيش بطلا للسوبر المصري على حساب الأهلي

وتجدر الإشارة إلى أن فلوريين، وهو نجل رولاند فلوريين المتوج في أولمبياد 1988، أحرز المركز الرابع بين ستة متسابقين خلال التصفيات التي أقيمت الجمعة الماضية.

وتخضع طوكيو لحالة الطوارئ تزامناً مع إقامة الأولمبياد، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي كانت قد تسببت في تأجيل الأولمبياد من العام الماضي إلى العام الجاري.

إصابات كورونا حول العالم

ذكرت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم ارتفع إلى 194 مليوناً و123 ألفاً و828 حالة.

وأفادت الجامعة – حسبما ذكرت قناة “سي إن إن” الأمريكية اليوم الإثنين- بأن إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في العالم ارتفع إلى أربعة ملايين و158 ألفاً و692 حالة.

اقرأ أيضا  «فيفا» يكشف موعد مباراتي مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

وتتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر تضررا جراء تفشي الوباء، حيث ارتفع إجمالي الإصابات إلى 34 مليوناً و443 ألفاً و761 حالة، بينما بلغ إجمالي الوفيات الناجمة عن الفيروس 610 آلاف و891 حالة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »