نقل وملاحة

لأول مرة.. مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة لينز النمساوية

وقعت مصر للطيران اليوم بروتوكول تعاون مع شركة (Express Travel International ETI)، التي تعد إحدى أكبر شركات السياحة بأوروبا. ومن خلال هذا البروتوكول، تسير الشركة رحلة أسبوعياً – كل يوم سبت – من مدينة لينز بالنمسا إلى مدينة شرم الشيخ…

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت مصر للطيران اليوم بروتوكول تعاون مع شركة (Express Travel International ETI)، التي تعد إحدى أكبر شركات السياحة بأوروبا.

ومن خلال هذا البروتوكول، تسير الشركة رحلة أسبوعياً – كل يوم سبت – من مدينة لينز بالنمسا إلى مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، تبدأ هذه الرحلات اعتبارا من الشهر الحالى وتستمر لمدة عام.

يأتي ذلك في إطار دور مصر للطيران في تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية، وحرص مصر للطيران متمثلة في إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بتفعيل هذا التعاون الأول من نوعه بالتنسيق والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية بهدف تعزيز تواجدها بالسوق النمساوية مع التوسع تدريجياً في هذه السوق الواعدة.

وقع البروتوكول مجدي عمر مساعد المدير التنفيذي لشركة ETI وأحمد وجدي مدير عام الإدارة العامة للشبكات وتخطيط والأسطول بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك بحضور لفيف من قيادات الشركتين.

هذا ومن المقرر أن تقلع الرحلة رقم MS3019 المتجهه إلى مدينة لينز من مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 17:30عصراً، لتصل مدينة لينز بالنمسا في تمام 21:50 مساءً؛ وذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج B737-800NG، هذا إضافة إلى رحلات مصر للطيران المنتظمة إلى مدينة ﭬــينا التي تصل خمس رحلات أسبوعياً – أيام الجمعة والسبت والأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »