ثقافة وفنون

لأول مرة.. مجدي الهواري يتعاون مع أحمد عز وروبي في «كايرو شو»

كايرو شو ترصد ميزانية كبيرة لإنتاج هذا العرض الضخم بشكل لائق

شارك الخبر مع أصدقائك

نجح المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو والمشرف الفني علي عروضها في إقناع النجم الكبير أحمد عز بالوقوف علي خشبة المسرح لأول مرة إلي جانب النجمة روبي من خلال العرض الاستعراضي الموسيقي العالمي “علاء الدين”، والذي يعد من أبرز الأيقونات المسرحية التي لا تتوقف عروضها في كبري مسارح العالم.

وكشفت مصادر داخل كايرو شو المنتجة للمسرحية أن عز سيقوم بإداء شخصية علاء الدين في حين ستؤدي روبي شخصية ياسمينا، في حين سيكون اختيار النجم الذي سيؤدي شخصية جني المصباح مفاجأة كبيرة.

وأكدت المصادر أن الشركة رصدت ميزانية كبيرة لإنتاج هذا العرض الضخم بشكل يليق بسابقة أعمالها، مشيرة إلي أن هناك فريقا متكاملا سيذهب إلي المسرح الذي يعرض علاء الدين في برودواي مدينة نيويورك الأمريكية لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك، كما سيبدأ العمل علي الفور لإعداد الموسيقي وباقي التفاصيل التي ستحتاج جهد كبير جدا.

يذكر أن كايرو شو تعد أول كيان مصري متخصص في صناعة العروض الحية وقدمت بالفعل ثلاثة عروض ضخمة علي مسرحيها في السادس من أكتوبر والتجمع الخامس هي كوميديا 3 أيام في الساحل للنجم محمد هنيدي و not frozen للأطفال ورائعة شكسبير الخالدة الملك لير للنجم الكبير يحي الفخراني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »