لايف

كيم كارديشان تقرر شراء «جزيرة»لابنتها

وكالات:

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين، أن نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كارديشان، تعتزم شراء جزيرة "تيرتل أيلاند" الاسترالية لابنتها "نورث" (16 شهرا) وإنشاء مدينة كملاهي لها عليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات:

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين، أن نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كارديشان، تعتزم شراء جزيرة “تيرتل أيلاند” الاسترالية لابنتها “نورث” (16 شهرا) وإنشاء مدينة كملاهي لها عليها.

وأفادت مجلة “نيو أيديا” الاسترالية بأن كيم تجري مفاوضات حاليا من أجل شراء الجزيرة التي يبلغ ثمنها خمسة ملايين دولار، والواقعة قبالة شاطئ ولاية كوينزلاند في شمال شرق أستراليا، وتعتزم كيم المتزوجة من المغني الامريكي الشهير كاني ويست (37 عاما)، تغيير اسم الجزيرة فيما بعد لتكون اسمها “أيل كارديشان” (أو جزيرة كارديشان) بدلا من “تيرتل أيلاند”.

وأوضحت المجلة أن كيم (34 عاما) التي تتواجد حاليا في أستراليا من أجل الترويج لخط العطور الجديد الذي يحمل اسمها، ترغب أيضا في بناء “مدينة ترفيهية” لابنتها على الجزيرة التي تتمتع بمشاهد خلابة للحيد المرجاني العظيم، ويشار إلى أن الجزيرة التي تمتد على مساحة 9.41 هكتار، تضم حدائق استوائية وقصر يحتوي على أربع حجرات نوم ورصيف ميناء ومهبط للطائرات المروحية.

شارك الخبر مع أصدقائك