رياضة

كيف يتعامل أتليتكو مدريد مع التفاوض على جيمس رودريجيز؟

يميل جيمس رودريجيز للعب في صفوف أتلتيكو مدريد والعائق الوحيد هو ريال مدريد فقط، بسبب أن أتليتكو مدريد هو المنافس والغريم التقليدي في العاصمة للملكي

شارك الخبر مع أصدقائك

الهدوء هو سلاح أتلتيكو مدريد للتعاقد مع جيمس رودريجيز، والحقيقة المعروفة هي أن الوقت عبارة عن مال، في حالة أتلتيكو القصة مختلفة، إذ أن الهدوء قد يؤدي في النهاية إلى أن يكون عاملًا حاسمًا للتعاقد مع جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وهناك أيضًا نابولي الذي إذا وضع 50 مليون يورو على الطاولة وقام بتغيير عرضه للصفقة سيكون جيمس رودريجيز لاعبًا في صفوفهم، في الوقت نفسه لا يريد أتلتيكو مدريد الاستعجال ولكن من الممكن أن يظهر منافسون جدد مثل يوفينتوس في حال بيع ديبالا.

من جهته، يميل جيمس رودريجيز للعب في صفوف أتلتيكو مدريد والعائق الوحيد هو ريال مدريد فقط، بسبب أن أتليتكو مدريد هو المنافس والغريم التقليدي في العاصمة للملكي.

هناك خدعة رائعة من أتلتيكو مدريد للحفاظ على الصبر والانتظار حتى النهاية، فإن الرئيس سوف يضطر إلى الجلوس للتفاوض على انتقال جيمس رورديجيز، حتى يستطيع إدخال مبلغ مثير للاهتمام للغاية لمساعدة في صفقة نيمار.

من جانبه، حثّ كارلوس فالديراما أسطورة كرة القدم الكولومبية مواطنه جيمس رودريجيز على الرحيل من نادى ريال مدريد الإسباني لصعوبته فرصه فى اللعب أساسيًا بالموسم الجديد.

ويرى فالدايراما أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لا يريد أن يكون جيمس رودريجيز ضمن خططه للموسم الجديد 2019/2020، وأن الأفضل للاعب الوسط المهاجم أن يبحث عن وجهة جديدة، ولعل أتليتكو مدريد هو وجهة الكولومبي المرتقبة في ميركاتو الصيف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »