اتصالات وتكنولوجيا

كيف تشتري بوليصة تأمين أونلاين بقيمة 7 دولارات فى 90 ثانية

مع تطور استخدامات التكنولوجيا فى القطاعات الاقتصادية الحيوية ومنها قطاع التأمين، أصبح التحول الرقمي أمرا ضروريا لا غني عنه فى تسهيل احتياجات العملاء أينما كانوا دون الحاجة لدورة الأعمال المستندية المعقدة التى تستغرق وقتا طويلا لإنجازها. ولعل من أشهر التطبيقات…

شارك الخبر مع أصدقائك

مع تطور استخدامات التكنولوجيا فى القطاعات الاقتصادية الحيوية ومنها قطاع التأمين، أصبح التحول الرقمي أمرا ضروريا لا غني عنه فى تسهيل احتياجات العملاء أينما كانوا دون الحاجة لدورة الأعمال المستندية المعقدة التى تستغرق وقتا طويلا لإنجازها.

ولعل من أشهر التطبيقات التى ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة علي وسائل التواصل الاجتماعي ” comin ” هو موقع إلكتروني وتطبيق على أجهزة هواتف “الآندرويد” و”الآيفون” يعمل كوسيط تأمين بين الشركة والعميل من خلال إتاحة مجموعة من بواليص التأمين إلكترونيا بأسعار متبانية تختلف حسب نوع الخدمة المقدمة.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات يفتتح ملتقى تشبيكي بين شركات مصرية وأوروبية وأفريقية

ويقدم الموقع خدماته من خلال التعاقد مع مجموعة من كبري الشركات المتخصصة فى قطاع التأمين.

وتضم قائمة البواليص كلا من وثائق التأمين على السفر بسعر يبدأ من 7 دولارات للرحلة الواحدة، والتأمين على السيارات بسعر يبدأ من 50 دولار سنويا، إلى جانب التأمين على الحيوانات الأليفة بسعر يبدأ من 35 دولارا سنويا.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة بين مصر والعراق في مجال الاتصالات

بالإضافة إلى التأمين على المنزل بسعر يبدأ من 35 دولار سنويا، والتأمين على العمالة الأجنبية بـ35 دولارا سنويا، والتأمين ضد سوء الممارسة الطبية بـ50 دولار سنويا، وأخيرا التأمين على الطائرات المسيرة ومنها “الدورنز” بـ150 دولارا سنويا.

كما يقدم comin خصما يصل إلى 25% عند شراء أول وثيقة تأمين أونلاين.

وأسّس رائد أعمال لبناني يسمي روفائيل زكار Comin في عام 2017، ونشأ روفائيل وسط خبراء متخصّصين في مجال التأمين، ووجد أنّ هناك حاجة إلى تغيير صورة التأمين التقليديّة في الأسواق الإقليميّة.

اقرأ أيضا  لتقديم قيمة مضافة للعملاء.. شراكة بين «MCS» و«مايكروفوكس» فى مصر وأفريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »