Loading...

كيف تحصل المرأة على الأناقة بأقل تكلفة؟ !

Loading...

كيف تحصل المرأة على الأناقة بأقل تكلفة؟ !
جريدة المال

المال - خاص

2:30 م, الخميس, 12 يوليو 12

دفعت الظروف الاقتصادية الحالية التى تمر بها البلاد خبراء الموضة والأناقة لتوجيه المرأة للتمتع بمظهر أنيق وعصرى وغير مكلف فى الوقت نفسه من خلال عدة نصائح مهمة وسهلة التنفيذ .

تقول أمينة شلباية، خبيرة الموضة، إن على المرأة أن تضع قائمة لمشترياتها قبل الشراء، ومحاولة التركيز على نوعية الملابس لضمان استخدامها أطول فترة ممكنة ومحاولة الاستفادة من فترة التخفيضات على الملابس .

وأضافت أنه فى حال شراء المرأة 5 توبات لارتدائها أسفل البلوزة أو القميص مع بنطلون أو جيب، سيمكن المرأة من التمتع بـ 10 أطقم متنوعة حيث ستمكنها الـ 5 توبات من التغيير من حين لآخر مع القطعتين السفليتين بدلاً من شراء طقمين كاملين .

وذكرت أن على المرأة اختيار أكثر 5 ألوان مفضلة لديها لأن ذلك سيجعلها فى غنى عن حقائف أو أحذية أو اكسسوارات جديدة لتنسيقها مع القطع الجديدة التى اشترتها لأنها ستتمشى مع ملابسها الموجودة فى خزانة الملابس مسبقاً .
وعن أفضل أنواع الأقمشة تقول : الأقمشة السادة أفضل بكثير من المنقوشة لصعوبة تنسيقها مع قطع الملابس الأخري، لافتة إلى ضرورة التمهل عند الشراء ومحاولة النظر فى منتجات الكثير من المحال قبل قرار الشراء، بالإضافة إلى محاولة التركيز على ما تحتاجه المرأة وليس ما يساير الموضة لأن الصيحات تتغير من موسم لآخر .

جريدة المال

المال - خاص

2:30 م, الخميس, 12 يوليو 12