عقـــارات

“كيزاد “الإماراتية تبرم اتفاقا مع System Construct”لبناء مستودعات بـ 100 مليون درهم

مدحت اسماعيل: أعلنت مدينة خليفة الصناعية في أبو ظبي"كيزاد"،عن منحها عقد بقيمة 100 مليون درهم لشركة المقاولات " System  Construct "وذلك لبناء المرحلة الأولى من مشروع المستودعات الجاهزة.   ويقسم مشروع المستودعات الجاهزة إلى ثلاثة مراحل، حيث يتم تسليم 105…

شارك الخبر مع أصدقائك

مدحت اسماعيل:

أعلنت مدينة خليفة الصناعية في أبو ظبي”كيزاد”،عن منحها عقد بقيمة 100 مليون درهم لشركة المقاولات ” System  Construct “وذلك لبناء المرحلة الأولى من مشروع المستودعات الجاهزة.

  ويقسم مشروع المستودعات الجاهزة إلى ثلاثة مراحل، حيث يتم تسليم 105 مستودع جاهز بمساحة 118,965 متر مربع ، على أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى بمساحة 46,453 متر مربع في الربع الأخير من العام الجاري.

  وقال تشارلز آكوورث، رئيس تطوير المشاريع، والمناطق الصناعية في كيزاد، في تصريحات نشرت له بموقع جوهر معلومات الشرق الأوسط،  أن مشروع المستودعات الجاهزة يشهد إقبالا كبيرا من قِبل المستثمرين، كما استطاع أن يكتسب اهتماما ورغبة  من قِبل مجموعة من الشركات المحلية والدولية، مشيراً إلى  أن نموذج المستودعات الجاهزة التي قامت شركة ” System Construct ” بتطويره في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة، لعب دورا محوريا في تسويق المشروع ، وعرض المزايا الاستثنائية التي ستوفرها المستودعات الجاهزة بـ”كيزاد”.

  وتعتبر “كيزاد” جزءا أساسيا من استثمارات شركة أبو ظبي للموانئ والبالغة 7.2 مليار دولار، والتي تهدف إلى تطوير بوابة بحرية جديدة لإمارة أبو ظبي وإنشاء مدينة صناعية وتجارية متكاملة.

 وتشمل تلك الاستثمارات، الانتهاء من أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى لـ”كيزاد” وكذلك ميناء خليفة، الذي يعمل حاليا بكامل طاقته التشغيلية ويعتبر أول ميناء مياه عميقة في المنطقة يعمل بطريقه شبه آلية.

   يُذكر أن المرحلة الأولى من كيزاد تغطي مساحة 53 كيلومتر مربع ، فيما سيتم تطوير المرحلة الثانية على مساحة 366 كيلومتر مربع، أي ما يقارب ثلثي مساحة الأراضي في دولة سنغافورة.

يشار إلى أن شركة المقاولات ” System Construct ”  تتخذ من دولة الإمارات العربية، مقرا لها وتمتلك خبرة واسعة في بناء المستودعات، والمباني السكنية، والتجارية، ومراكز التسوق والمكاتب والمصانع والمدارس، فضلا عن مشاريع البنية التحتية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »