"كيان" تستعد لطرح سيات أتيكا FR.. الشهر القادم

المال ـ خاص: تستعد شركة كيان للتجارة والاستثمار، وكلاء سيارات سيات وسكودا فى مصر، لطرح فئة جديدة من طراز أتيكا وهى FR بحلول يناير المقبل . قالت نهى المليجى، مديرقطاع سيات فى الشركة، إن الفترة الماضية شهدت مفاوضات مع الشركة الأم، بهدف طرح أتيكا بسمات رياضية FR ، مع اقتراب التطبيق الكامل لاتفاقية ال

"كيان" تستعد لطرح سيات أتيكا FR.. الشهر القادم
جريدة المال

المال - خاص

11:51 ص, الأحد, 16 ديسمبر 18

المال ـ خاص:

تستعد شركة كيان للتجارة والاستثمار، وكلاء سيارات سيات وسكودا فى مصر، لطرح فئة جديدة من طراز أتيكا وهى FR بحلول يناير المقبل .

قالت نهى المليجى، مديرقطاع سيات فى الشركة، إن الفترة الماضية شهدت مفاوضات مع الشركة الأم، بهدف طرح أتيكا بسمات رياضية FR ، مع اقتراب التطبيق الكامل لاتفاقية الشراكة الأوروبية، وتداعياتها الإيجابية على أسعار السيارات الأوروبية بداية من العام المقبل .

أكدت أن طرح أتيكا FR يمهد الطريق لاقتناص حصة سوقية ملائمة من فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، التى تشهد تزايدًا فى إقبال المستهلك عليها نظرًا لموائمتها لظروف الطرق .

كشفت عن أنه خلال الربع الأول من العام المقبل تشهد سوق السيارات طرح طرازين جديدين من سيات، هما سيات أرونا، والمنتمية لفئة السيارات الكروس أوفر، وليون بمحرك جديد سعة 1.4 لتر، والمتوافر بطراز أتيكا .

كانت كيان قد تمكنت خلال الدورة 25 من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك – فورميلا» التى أنطلقت فعالياتها خلال الفترة من 26 وحتى 30 سبتمبر من كشف النقاب عن أرونا، عبر ريفرانس، وستايل .

أشارت إلى أن طرح ليون بمحرك جديد مع تطبيق الإعفاء الجمركى الكامل على السيارات الأوروبية وفقًا لما نصت عليه اتفاقية الشراكة الأوروبية يسهم فى توفيرها بسعر تنافسى، ما يعزز من مكانة العلامة التجارية فى السوق المحلية .

أوضحت أنه خلال العام الجارى قد تمكنت من ضم شركتين لقائمة موزعى سيات وهم زوام جروب، والشرقاوى، مؤكدة اكتفاءها خلال العام المقبل بشبكة لموزعين المعتمدين لديها دون أى تغيير .

كان كريم نجار، رئيس مجلس إدارة الشركة، أكد فى حوار سابق لـ«المال» سعى الشركة لافتتاح المرحلة الثانية من مركز سيات المتكامل بمنطقة أبورواش خلال النصف الأول من العام المقبل.

جريدة المال

المال - خاص

11:51 ص, الأحد, 16 ديسمبر 18