سيــارات

«كيان» تتفاوض مع سكودا العالمية على إطلاق «فابيا» الجديدة

المال ـ خاص تجرى كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، وكلاء سيارات سيات وسكودا فى مصر، مباحثات مع سكودا العالمية لبحث سبل طرح فابيا Face Lift الجديدة خلال العام المقبل . قال جوزيف منير، مدير مبيعات سكودا، إن سكودا العالمية طرحت فايبا الجديدة خلال الربع الأول من العام الجارى، الأمر الذى دفع الشركة لبحث

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

تجرى كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، وكلاء سيارات سيات وسكودا فى مصر، مباحثات مع سكودا العالمية لبحث سبل طرح فابيا Face Lift الجديدة خلال العام المقبل .

قال جوزيف منير، مدير مبيعات سكودا، إن سكودا العالمية طرحت فايبا الجديدة خلال الربع الأول من العام الجارى، الأمر الذى دفع الشركة لبحث سبل تقديمها للسوق المصرية ضمن مساعيه لزيادة حجم مبيعاته، وحصته السوقية خلال العام المقبل .

وأضاف أن صعوبة المنافسة داخل شريحة السيارات الهاتش باك دفع كيان للتجارة والاستثمار لبحث إمكانية تقديم السيارة عبر الحصول على دعم من الشركة الأم العالمية، بما يمكنها من تحقيق مستهدفاتها من المبيعات، مؤكدا أن الشركة تستهدف طرح فئة واحدة فقط من فابيا الجديدة، وتسير المباحثات مع الشركة الأم فى اتجاه تقديم السيارة فى أقرب وقت ممكن .

وأوضح منير أن فئة السيارات الهاتش باك تعانى حاليًا من ضعف إقبال المستهلك عليها، نظرًا للارتفاعات التى أصابت أسعارها عقب قرار التعويم، علاوة عن تفضيل الشريحة الأكبر من المستهلكين الراغبين فى شراء سيارات تنتمى لفئة السيارات العائلية السيدان، أو الرياضية المتعددة الأغراض SUVs.

وأشار إلى أن الموديلات الأكثر مبيعًا لدى سكودا فى السوق المحلية هى سوبيرب، وأوكتافيا، متوقعًا أن تشهد الفترة المقبلة تزايد معدلات البيع بالتزامن مع بدء تسليم الدفعة الأولى من كودياك .

وتخطط كيان للتجارة والاستثمار لتسليم ما يزيد عن 200 سيارة من طراز كودياك حتى نهاية العام الجارى، على أن يتم بيع 2000 وحدة منها وفقًا لخططها التى أدلى بها نادر نبيل، مدير قطاع سكودا فى مصر .

وتستهدف الشركة الوصول بمبيعات من سكودا إلى حاجز 4000 سيارة بحلول 2019، مع خطتها الطموحة فى زيادة عدد شبكة الموزعين المعتمدين .

كان كريم نجار، رئيس مجلس إدارة كيان للتجارة والاستثمار، قد أعلن فى وقت سابق عن تمكن كيان من بيع 1500 سيارة خلال العام الأول من استحواذه عليها رسميًا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »