Loading...

"كونكت آدز" تطلق منتجات "تويتر" رسمياً في المنطقة العربية

Loading...

"كونكت آدز" تطلق منتجات "تويتر" رسمياً في المنطقة العربية
جريدة المال

المال - خاص

4:44 م, الثلاثاء, 29 يناير 13

هبة نبيل

تعتزم شركة “كونكت آدز”، وهي موفر رائد لحلول الإعلان الرقمي في المنطقة العربية، وشريكها الاستراتيجى “تويتر، إنك.”، عن الانطلاقة الرسمية لنشاطات أعمال “تويتر”  في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال مؤتمر صحفي انعقد في دبي أمس الأول لإزاحة الستار عن خططها بالمنطقة.

وتسعى الشراكة بين “تويتر” و”كونكت آدز”، إلى مساعدة الشركات والعلامات التجارية على مواكبة متطلبات واحتياجات المستهلكين من خلال مجموعة منتجات المبيعات والإعلانات التي تقدمها “تويتر”.

كما ستتولى “كونكت آدز”، وهي إحدى الشركات التابعة لـ  OT Ventures إضافة إلى كونها جزءاً من مجموعة أوراسكوم   للاتصالات والتكنولوجيا OTMT ، إدارة مبيعات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وتطوير هذا السوق لمصلحة “تويتر” بواسطة سلسلة من البرامج التعليمية والتدريبية المقدمة لوكالات الإعلان وكبار المُعلنين.

فى هذا السياق قال شايلش راو، نائب رئيس العمليات العالمية في “تويتر”: “إن إطلاق منتجات الشركة Promoted Products فى المنطقة العربية يدعمه وجود ملايين المستخدمين لشبكة التواصل الاجتماعى ‘تويتر”’ بهدف الاقتراب من القضايا المهمة ومتابعتها طوال الوقت.

وأضاف محمد المهيري أن مجموعة المنتجات المروجة التابعة لـ ‘تويتر”، تمكن الشركات من تأسيس قاعدة من المتتبعين لأعمالها وبالتالي الدفع باتجاه نمو أعمالها، بالاضافة إلى إمدادها ببعض المعلومات عن عملائها من خلال توجيه إعلاناتها إلى بلدان معينة أو اهتمامات معينة.

جريدة المال

المال - خاص

4:44 م, الثلاثاء, 29 يناير 13