«كونتكت» تستهدف ضخ 250 مليون جنيه بمشروع ميركري العاصمة الإدارية

وتدرس الدخول في مشروعات جديدة بالمدينة

«كونتكت» تستهدف ضخ 250 مليون جنيه بمشروع ميركري العاصمة الإدارية
محمود زكي

محمود زكي

1:51 ص, الأربعاء, 30 ديسمبر 20

طرحت شركة العقاري مشروع ميركري  بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك على مساحة 18 ألف متر مربع بحجم مبيعات متوقع يبلغ حوالي 700 مليون جنيه.

وقال أحمد فكري رئيس مجلس إدارة الشركة إنها حصلت على الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية بقيمة 80 مليون جنيه تقريبا مشيرا إلى أن مساحة الأرض تبلغ حوالي 3000 متر مربع.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ المال  أن تكلفة الإنشاءات تبلغ حوالي 250 مليون جنيه موزعة على ثلاث سنوات وهي مدة تنفيذ المشروع.

وأوضح أن مشروع  ميركري  يقع  بمنطقة الداون تاون  بالقرب من النهر الأخضر ويبلغ ارتفاعه ارضي و11 دور متكرر ما بين وحدات تجارية وإداري مشيرا إلى أن أسعار المتر التجاري تبدأ من 40 الف جنيه في حين سجلت المتر الإداري داخل المشروع 18 الف جنيه.

وفي السياق ذاته قال المهندس خالد السيوفي  نائب رئيس مجلس الإدارة إن كونتكت توجهت إلى العاصمة الإدارية لما لها من فرص استثمارية حقيقية مشيرا إلى أن أغلب مشروعات الشركة كانت تتمركز في نطاق القاهرة الجديدة. 

وأكد أن القطاع الخاص ينفذ مشروعات داخل العاصمة تقدر بحوالي 50 مليار جنيه مؤكدا أن  القطاع العقاري يعد من أبرز القطاعات التى استطاعت الصمود فى مواجهة الأزمات التى ضربت العالم و مصر و آخرها جائحة كورونا.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم التوسع بمشروعاتها في العاصمة الإدارية من خلال دراستها تنفيذ برج سكني يتكون من ارضي و20 دور متكرر.

وأضاف إلى أن الشركة تنفذ العديد من المشروعات المنفصلة في مدينة القاهرة الجديدة  حيث تعتزم بتطوير 28 مشروع خلال العام القادم من بينهم  15 مشروع في بيت الوطن.