اتصالات وتكنولوجيا

«كورونا» تدفع «أورنج» لإرجاء موعد استحقاق فاتورة مارس إلى 5 أبريل

يمكن الدفع عن طريق تطبيق MY Orange ، أو الموقع الإلكتروني، أوخدمة التحصيل المنزلي على رقم 555 مجانا

شارك الخبر مع أصدقائك

أخطرت شركة أورنج مصر للاتصالات عملائها عبر رسالة نصية بتأجيل موعد استحقاق فاتورة استهلاك خدمة المحمول لشهر مارس الجاري إلى 5 أبريل المقبل بدلا من 8 مارس الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا .

وقالت الشركة: “عميلنا العزيز، علشان سلامتك تهمنا, أجلنالك موعد استحقاق فاتوره 8 مارس 2020 إلى 5 أبريل 2020، يمكنك الدفع عن طريق تطبيق MY Orange ، أو الموقع الإلكتروني، أو أطلب خدمة التحصيل المنزلي على رقم 555 مجانا من موبيلك”.

اقرأ أيضا  «إل جي» تطلق مبادرة جديدة للمسئولية المجتمعية

وكانت مؤشرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كشفت عن زيادة عدد مستخدمى المحمول فى مصر بنسبة 2.4% بنهاية عام 2019 ، ليبلغ إجمالى عدد المستخدمين 95.34 مليون.

وقالت «الاتصالات» إن سوق الاتصالات خلال العام الماضى جذبت حوالى 1.5 مليون خط جديد ، موضحة أن شركة « فودافون » احتفظت بصدارة السوق بإجمالى عدد مشتركين نحو 40.4 مليون بنهاية ديسمبر بزيادة بنحو 162 ألف مشترك مقارنة بـ39.9 مليون فى ديسمبر 2018 ، وبلغت حصتها السوقية من سوق المحمول بنهاية العام نحو 42% من إجمالى السوق.

اقرأ أيضا  برلمانية تطالب رئيس الوزراء بالتدخل لتأمين امتحانات الثانوية العامة

فيما جاءت شركة« أورنج » فى المركز الثانى من حيث عدد المشتركين ، حيث بلغ عدد مستخدمى شبكاتها حوالى 28.1 مليون مشترك بنهاية 2019، بتراجع في عدد المشتركين 1.5 مليون مشترك ، مستحوذة على 29.5% من سوق الاتصالات ، وفقًا لمؤشرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 وجاءت شركة« اتصالات مصر» في المركز الثالث بنحو عدد مشتركين 19.8 مليون بنهاية ديسمبر مع معدل زيادة طفيف في عدد المستخدمين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى

اقرأ أيضا  متوسط أسعار هواتف «إنفينيكس» في مصر ترتفع 4.2% خلال عام (جراف)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »