لايف

»كورلوف« تقيم أول فرع لها في القاهرة

  أعلنت كورلوف باريس »KORLOF-PARIS « إحدي أكبر شركات تصميم الحلي والمجوهرات الماسية والأحجار الكريمة في العالم عن افتتاح فرع لها في مصر الأسبوع المقبل بمركز سيتي ستارز التجاري بالقاهرة، وسيزو »دانييل بيلاسييه« الرئيس التنفيذي لشركة كورلوف ومديرها التنفيذي القاهرة…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
أعلنت كورلوف باريس »KORLOF-PARIS « إحدي أكبر شركات تصميم الحلي والمجوهرات الماسية والأحجار الكريمة في العالم عن افتتاح فرع لها في مصر الأسبوع المقبل بمركز سيتي ستارز التجاري بالقاهرة، وسيزو »دانييل بيلاسييه« الرئيس التنفيذي لشركة كورلوف ومديرها التنفيذي القاهرة ليشهد حفل الافتتاح الكبير الذي سيتضمن طرح باقات كورلوف المتميزة من المجوهرات والحلي لأول مرة.
 
ومن المعروف أن بيلاسييه من الاسماء المعروفة علي مستوي العالم في صناعة المجوهرات ويؤكد حضوره الشخصي لحفل الافتتاح مدي أهمية طرح مجموعة الشركة من المجوهرات في السوق المصرية.
 
ونظراً لأن هذا الفرع هو الأول الذي تقيمه شركة كورلوف في مصر، فإنه سيحفل بباقة من أرقي مجموعاتها وأكثرها طلباً مثل »LADY KORLOF «، »ليدي كورلوف« و»FANTASME « فنتاسم ، و»CANCUN « كانكون.
 
وانعكس عشق بيلاسييه وشغفه بالأصالة والتوظيف المبدع للألوان الخلاقة والتجريب في المواد والعناصر المختلفة علي شهرة علامة كورلوف التجارية في المجوهرات والمتاجر وخطوط الموضة.
 
ويؤكد حضور بيلاسييه حفل الافتتاح مدي جدية شركة كورلوف في المحافظة علي أرقي مستويات ومعايير الجودة في السوق المصرية، وستسهم قيادة بيلاسييه الجريئة ورؤيته الإبداعية في مواصلة مسيرة النجاح التي حققتها بالفعل تصميمات كورلوف في سائر الدول العربية.
 
يؤمن دانييل بيلاسييه بضرورة قيام الشركة بتنفيذ كل شيء لكي تضمن بلوغ الكمال حتي في أدق التفاصيل، وهذه الاستراتيجية العملية التي يتبعها بيلاسييه هي التي تحقق التميز والتفرد لتصميمات كورلوف عن الماركات والعلامات التجارية الأخري، وتصل بكل منتجاتها إلي مستوي راق من الجودة والجمال.
 
يذكر أن »بيلاسييه« ولد في ليون عام 1948 ورسخ مكانته كأحد الخبراء البارزين في عالم المجوهرات، واستوحي اسم شركته »كورلوف« من ماسة سوداء تزن 88 قيراطاً كانت تمتلكها من قبل عائلة كورلوف سبوجينكوف الروسية ووفقاً لما ترويه الأسطورة، تجلب هذه الماسة السعادة والحظ والنجاح لمن يلمسها.
 
وقد تركت هذه الماسة انطباعاً لا يزول علي بيلاسييه منذ اللحظة التي أمسكها في يده، فقد أسرته بسحرها وجمالها، وتمتلك شركة كورلوف – حالياً – تلك الماسة السوداء التي صارت روحاً ورمزاً للشركة الشهيرة.
 
وقد أسس دانييل بيلاسييه شركة »كورلوف باريس« في عام 1978 التي تنتج باقة واسعة من المنتجات ما بين المجوهرات، والحلي، والساعات الفاخرة، والوشاحات الحريرية والأقلام، وغيرها من أكسسوارات وملحقات الموضة للرجال والنساء.

شارك الخبر مع أصدقائك