لايف

كورتوا يقترب من الانتقال إلي ريال مدريد

وكالة الأنباء الإسبانية EFE: كشفت تقارير إخبارية أن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، مرتبط باتفاق شفهي مع ريال مدريد لينتقل إلى صفوفه بعد انتهاء تعاقده مع فريق تشيلسي الإنجليزي في يونيو من عام 2016. جاء ذلك في تقرير لبرنامج "اللارجيرو"…

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالة الأنباء الإسبانية EFE:

كشفت تقارير إخبارية أن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، مرتبط باتفاق شفهي مع ريال مدريد لينتقل إلى صفوفه بعد انتهاء تعاقده مع فريق تشيلسي الإنجليزي في يونيو من عام 2016.

جاء ذلك في تقرير لبرنامج “اللارجيرو” بمحطة “سير” الإذاعية الإسبانية، وتناقلته وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، حيث أشار إلى أن كورتوا أخبر أتلتيكو مدريد، الذي يلعب في صفوفه حاليا على سبيل الإعارة، بأنه أعطى موافقته للملكي على الانضمام إليه في موسم 2016-2017.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو تقدم بعرض إلى تشيلسي لشراء كورتوا، ولكن النادي الإنجليزي رفض هذا الأمر، لاسيما وأنه يسعى لاستعاده الحارس البلجيكي اعتبارا من الصيف المقبل بعد تألقه الكبير مع أتلتيكو.

وأوضح التقرير أن الريال يأمل في أن يفوز بخدمات كورتوا الصيف المقبل، وسيسعى لإقناع تشيلسي بهذا الأمر، وفي حالة عدم نجاحه سينتظر حتى عام 2016، لكي يضمه دون مقابل مادي بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الإنجليزي.

يذكر أن كورتوا “21 عاما”، مرتبط بعقد مع تشيلسي حتى عام 2016، ولكنه يلعب مع أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة منذ نحو 3 أعوام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »