رياضة

كوت ديفوار فى مواجهة سهلة نظرياً أمام الكونغو

تسعى كوت ديفوار لتخطى عقبة الكونغو الديمقراطية للوصول لنهائى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى غينيا الأستوائية، ويقام اللقاء فى التاسعه مساءاً على ملعب "باتا" ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من البطولة، وتلعب غينيا الاستوائية مع غانا غداً الخميس في "مالابو" في المباراة الثانية من هذا الدور.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

تسعى كوت ديفوار لتخطى عقبة الكونغو الديمقراطية للوصول لنهائى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى غينيا الأستوائية، ويقام اللقاء فى التاسعه مساءاً على ملعب “باتا” ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من البطولة، وتلعب غينيا الاستوائية مع غانا غداً الخميس في “مالابو” في المباراة الثانية من هذا الدور.

ويخوض منتخب الأفيال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تخطى عقبة الجزائر التى كانت المرشح الأبرز لانتزاع اللقب، بنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف لهدف، في دور الثمانية.

وتأهلت الكونغو الديموقراطية إلى النهائيات بشق الأنفس كصاحب افضل مركز ثالث في التصفيات، ثم بلغت ربع النهائي بدون فوز، بعدما تعادلت ثلاث مرات مع زامبيا وتونس بهدف لكل فريق، والرأس الأخضر بدون أهداف، وفي ربع النهائي قلبت تأخرها بهدفين امام الكونغو لفوز كبير بأربعه أهداف مقابل هدفين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »