كل ما تريد معرفته عن ميزة «واتساب يعمل بدون إنترنت»

يمكن تفعليها على 4 أجهزة فى نفس الوقت

كل ما تريد معرفته عن ميزة «واتساب يعمل بدون إنترنت»
المال - خاص

المال - خاص

1:10 م, الثلاثاء, 18 يناير 22

طرح تطبيق التراسل الفوري الشهير ” واتساب ” ميزة جديدة تتيح لملايين المستخدمين حول العالم من فتح وربط الحسابات الشخصية على الأبلكشين بجهاز آخر كالحاسب الآلي واستقبال وإرسال الرسائل دون الحاجة لاتصال جهاز المحمول بشبكة الأنترنت تحت عنوان ” واتساب يعمل بدون إنترنت “.

طريقة تفعيل خاصية واتساب يعمل بدون إنترنت 

وأوضحت صفحة «دعم واتساب»، أنه يمكن استخدام ميزة واتساب يعمل بدون إنترنت، من خلال الضغط على أيقونة الأجهزة المرتبطة الموجودة بقائمة إعدادات التطبيق يلي ذلك ظهور صفحة باسم «استخدام واتساب على أجهزة أخرى»، والتي تتضمن تفعيل الطريقة الجديدة بعيدا عن الاتصال بالإنترنت. 

ويمكن تفعيل الميزة على 4 أجهزة في نفس الوقت ، علي غرار تطبيق «تليجرام» الذي يتيح أيضا الاعتماد على تطبيق الويب بدون حاجة إلى إنترنت

وأشارت صفحة الدعم الخاصة بالميزة الجديدة، إلى أن “الأجهزة المرتبطة” ستستمر في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، ولا يلزم إبقاء هاتفك متصلا بالإنترنت لاستخدام واتساب على الأجهزة المرتبطة، كما سيتعين على المستخدم تسجيل حسابه على “واتساب” وربطه بالأجهزة الجديدة بهاتفه.

مزايا خاصية واتساب يعمل بدون إنترنت

تساعد خاصية  واتساب يعمل بدون إنترنت علي حل أبرز مشكلات تطبيق الدردشة الشهير والمرتبطة بمنع المستخدم فتح حسابه على أي جهاز آخر أو إمكانية الاستمرارية بالاستخدام وإجراء محادثات دون الاتصال بالإنترنت على الجهاز الأساسي. 

المال - خاص

المال - خاص

1:10 م, الثلاثاء, 18 يناير 22