رياضة

كل ما تريد معرفته عن الدوري السعودي

قرر الأمير عبد العزيز بن تركي، رئيس الهيئة العامة الرياضة، استمرار مسمى ولي العهد على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تنطلق أولى جولاتها بالموسم الجديد، الخميس المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي، بإقامة مباراتين، حيث يستضيف النصر نظيره ضمك،…

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر الأمير عبد العزيز بن تركي، رئيس الهيئة العامة الرياضة، استمرار مسمى ولي العهد على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تنطلق أولى جولاتها بالموسم الجديد، الخميس المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي، بإقامة مباراتين، حيث يستضيف النصر نظيره ضمك، في تمام الساعة الاسبعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس، كما يواجه الأهلي ضيفه العدالة في تمام الساعة التاسعة إلا 10 دقائق مساءً.

وأكد بن تركي استمرار مسمى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في الموسم الجديد 2019- 2020، خلال حفل تدشين البطولة المحلية، الذي أقيم، أمس الأحد، في مدينة جدة، وذلك تحت رعاية الأمير عبدالعزيز، في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

من جهتها كشفت شركة الاتصالات السعودية «STC» عن عدم الاستمرار في اتفاقية النقل التليفزيوني والرقمي والرعايات التسويقية للدوري السعودي للمحترفين، الموقعة مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

شركة «STC» كشفت عن أسباب القرار، مُبينة أنه تم اتخاذه نظرًا لعدم جدوى الاتفاقية تجاريًّا في ظل التطورات المتعلقة بآلية النقل التليفزيوني والرقمي، مشيرةً إلى أنها تعمل حاليًّا على إنهاء تلك الاتفاقيات، بعد انتهاء المفاوضات مع هيئة الرياضة واتحاد كرة القدم بهذا الشأن.

بدوره أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، عن نقل مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالموسم الجديد 2019- 2020، عبر قنوات «الرياضية السعودية» بالمجان.

يُذكر أن شركة «STC» كانت قد وقّعت، في أغسطس 2018، اتفاقية لرعاية الدوري السعودي ونقله تليفزيونيًّا ورقميًّا لمدة 10 أعوام، تبدأ مع انطلاقة موسم عام (2019/2018)، بمقابل سنوي 660 مليون ريال.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »