كليوباترا توقع بروتوكولًا لدعم المستشفيات النائية بـ1.8 مليون جنيه

رجب عزالدين أعلنت شركة مستشفى كليوباترا عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الصحة المصرية، لدعم بعض المستشفيات فى المناطق النائية على مستوى الجمهورية، بمخصص مالى قدره 1.8 مليون جنيه. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية: "يأتى هذا فى إطار التزام الشركة بدورها المجتمعى لدعم خدمات الرعاية الصحي

كليوباترا توقع بروتوكولًا لدعم المستشفيات النائية بـ1.8 مليون جنيه
جريدة المال

المال - خاص

11:47 ص, الثلاثاء, 10 يناير 17


رجب عزالدين

أعلنت شركة مستشفى كليوباترا عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الصحة المصرية، لدعم بعض المستشفيات فى المناطق النائية على مستوى الجمهورية، بمخصص مالى قدره 1.8 مليون جنيه.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية: “يأتى هذا فى إطار التزام الشركة بدورها المجتمعى لدعم خدمات الرعاية الصحية فى مصر فى المناطق النائية، وتقديم خدمات رعاية صحية على أعلى مستوى فى كافة أنحاء الجمهورية”.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بدعم الخدمة الطبية بمستشفى الخارجة والداخلة العام فى محافظة الوادى الجديد، وذلك عن طريق التمويل المالى للتعاقد مع أساتذة استشاريين فى مختلفة التخصصات.

وارتفعت أرباح مستشفى كليوباترا المجمعة إلى 52.8 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2016، مقابل 46.6 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة العام الماضي، بارتفاع بلغت نسبته 13.4%.

جريدة المال

المال - خاص

11:47 ص, الثلاثاء, 10 يناير 17